Menu

الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات واسعة في مدن الضفة

رام الله _ بوابة الهدف

اعتقلت  قوات الاحتلال، فجر اليوم الاثنين، عددًا من المواطنين الفلسطينيين، خلال حملة اقتحامات طالت مناطق متفرقة بالضفة الغربية المحتلة.

وقالت مصادر محلية، إنّ قوات الاحتلال اعتقلت الشاب حسن راسم بعد مداهمة منزله في قرية كفر مالك برام الله، ثم أخلت سبيله وتركته في أحد الشوارع مُقيد اليدين.

أما في طولكرم، فقد داهمت قوات الاحتلال منزل السيد محمود الراجح في قرية بلعا، واعتقلت الشقيقين ناصر وكوشي شحرور، بعد مداهمة منزل والدهما محمد شحرور في القرية.

كما اعتقلت الشابيْن عمران مسامح وأحمد حشمة، بينما اقتحمت ضاحية ذنابة وحي السلام في المحافظة.

وجرى اعتقال الفتى زيد محمد العمور (15 عاماً )، والفتى أحمد سليمان أبو مفرح (15 عاماً)، بعد مداهمة منزل ذويهما في بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم.

كما تم اقتحام قرية العساكرة شرق بيت لحم، ومداهمة عدداً من منازل المواطنين، بينما اعتُقِل  الشاب حمزة الزياح من بلدة الخضر .

وداهمت قوة أخرى منطقة حي الرأس في بلدة أبو ديس ب القدس المحتلة، واعتقلت منها كلًا من: قسام حلبية وجهاد حلبية.

واعتقلت قوات الاحتلال الشاب ساري سمير برهم، من قرية كفر قدوم شرق قلقيلية.

أما في نابلس، فقد داهمت دوريات الاحتلال منزل الشيخ رضوان ابو ثابت في بلدة بيت دجن شرق المدينة وفتشت المنزل ودققت في هويات ابنائه. كما جرى دهم بلدة بورين جنوب المحافظة، وتفتيش عدة منازل.

واعتقلت قوات الاحتلال الشاب عمر الخليلي من سكان نابلس على حاجز دير شرف، والشاب حسن عصفور من سنجل قرب رام الله، ومروان ابو فارة ومحمد غنيمات من صوريف قرب الخليل.