Menu

تعيينات وترقيات جديدة في جيش العدو: سجل معلومات

بوابة الهدف - إعلام العدو/ترجمة خاصة

بعد تمديد ولاية رئيس هيئة الأركان الصهيونية، غادي أيزنكوت لمدة أسبوعين تمهيدا لتسلم أفيف كوخافي، خلفه، مقاليد سلطة هذا المنصب، أصدر جيش العدو الصهيوني سلسلة من الترقيات والتغييرات في المناصب العسكرية الوسطى والمتقدمة. من ضمن هذه الترقيات أسماء ظهرت كاملة، وأشخاص استخدم الاسم الكودي للإشارة إليهم بسبب حساسية مناصبهم.

فقد تمت ترقية المقدم (لام) قائد وحدة التعاون بالقوات الجوية إلى رتبة عقيد، كما سيتم نقل العقيد (أ) ليصبح قائدا للوحدة 9900، وهي وحدة سرية تابعة لشعبة الاستخبارات العسكرية (أمان)، وهي توجه الأقمار الصناعية لالتقاط صور لمنشآت عسكرية لأي دولة في منطقة الشرق الأوسط.
وسيتم تعيين اللفتنانت كولونيل (مقدم) ايلي جينو نائباً لقائد الفرقة الحمراء وسيتم ترقيته إلى رتبة عقيد.، وهذه الفرقة التي كشف عنها مطلع 2017 هي وحدة خاصة لمحاربة "حزب الله" و"حماس"، وتتألف من عناصر في الاحتياط لتدريب الجنود على قتال عناصر الحزب والحركة، في إطار خطة لتحسين التدريبات في الجيش الصهيوني. 
فيما تم تعيين العقيد (ر) رئيسا لقسم أمن المعلومات في الاستخبارات، والمقدم أريل بليتز قائداً لمنطقة دان في قيادة الجبهة الداخلية.

وسيتم تعيين ايتاي ليفي قائدًا للقدس والمنطقة الوسطى من قيادة الجبهة الداخلية وسيتم ترقيته إلى رتبة عقيد. وسيتم تعيين العقيد حاييم ربان قائدا لقاعدة التدريب.
وسيتم تعيين المقدم دورون نويزادا في قيادة لوجستيات القيادة في القيادة الجنوبية وسيتم ترقيته إلى رتبة عقيد. و تعيين المقدم شادي عثمان في قيادة لوجستيات القيادة في القيادة المركزية وسيتم ترقيته إلى رتبة عقيد. 
كما سيتم تعيين المقدم أمير بن يائير قائدًا للتكنولوجيا والصيانة في القيادة الجنوبية وسيتم ترقيته إلى رتبة ميجر جنرال.
وسيتم تعيين المقدم موشي أرتيزي قائدا للتكنولوجيا والصيانة في القيادة الشمالية وسيتم ترقيته إلى رتبة عقيد، وتم تم تعيين العقيد الدكتور حجاي فرانكل رئيسا لفرع التكنولوجيا الطبية واللوجستية وعين حميد عاصم عين المستشار القانوني لشعبة "سهودا والسامرة" وسيتم ترقيته إلى رتبة عقيد.