Menu

كتائب الشهيد أبو علي مصطفى: العملية النوعية قرب رام الله هي فاتحة الرد على جرائم الاحتلال

غزة _ بوابة الهدف

قالت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى ، الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، اليوم الخميس، إن "عملية البيرة البطولية التي نفذتها المقاومة اليوم تأتي تأكيدًا على استمرار القتال على طول أرضنا المحتلة وتجسد أسمى معاني الوفاء الثوري للشهداء نعالوة ومطير والبرغوثي".

ودعت الكتائب في بيانٍ لها وصل "بوابة الهدف"، إلى المزيد "من الالتفاف حول المقاتلين، والمزيد من ضرب العدو على طول أرضنا السليبة"، مُؤكدةً على أن "مقاومتكم لن تخذلكم ولن تفرط بالدم الزكي الذي تجودون به في كل مواضع القتال".

وجاء في بيان الكتائب "يمضي ركب الكفاح الفلسطيني مُزدانًا بالشهداء تكلله ملاحم الفداء التي تسطرها مقاومتنا وجماهيرنا الأبية لتؤكد للعالم أننا هنا باقون نقاتل.. نجود بالدم ولا نعطي دنية في وطننا ولا نركع".

كما وأكّدت الكتائب للعدو الصهيوني وهي تنعى الشهداء الأبطال، الفدائي الأنموذج أشرف نعالوة والمقاتل الصنديد صالح البرغوثي والاستشهادي البطل محمد مطير منفذ عملية الطعن الملحمية في القدس ، أن ردّ "المقاومة على جرائمه هو ما يرى لا ما يسمع وأن العملية النوعية التي نفذتها المقاومة شرق مدينة البيرة قرب مستوطنة عوفرا صباح اليوم هي فاتحة الرد وبدء سيل الدم النجس الذي سينزف من الصهاينة حتى القضاء التام على مشروعهم وجلائهم عن أرضنا".

اقرأ ايضا: مقتل 3 جنود صهاينة في عملية إطلاق نار قرب رام الله

وتمكّنت مجموعة فدائية من قتل 3 جنود من جيش الاحتلال، وإصابة آخرين، ظهر الخميس 13 ديسمبر، في عملية إطلاق نار بطولية قرب رام الله وسط الضفة المحتلة.