Menu

المقاومة مستمرة

بالفيديوشهيد بعد تنفيذ عملية دهس بطولية في مدينة البيرة

رام الله _ بوابة الهدف

استشهد مواطن فلسطيني، مساء اليوم الخميس، بعد تنفيذه عملية دهس بطولية في البيرة وسط الضفة المحتلة، أدت إلى إصابة أحد جنود الاحتلال الصهيوني.

وأطلقت قوات الاحتلال النار صوب مركبة يستقلها فلسطيني بعد تنفيذ عملية دهس أدت إلى إصابة أحد جنود الاحتلال بجروحٍ متوسطة، في حين أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن استشهاد المواطن.

ولاحقًا، قالت وزارة الصحة أن الشهيد الذي تم اطلاق النار عليه قرب مدخل البيرة الشمالي هو حمدان توفيق العارضة ( ٦٠ عامًا)، من بلدة عرابة قضاء جنين.

جدير بالذكر أن هذ العملية تعد الثالثة منذ صباح اليوم، وذلك بعد ساعات من مقتل 3 جنود "إسرائيليين" وإصابة آخر بعملية إطلاق نار على إحدى الطرق شمالي رام الله، عقب إعلان الاحتلال عن اغتيال المُطاردَين أشرف نعالوة منفذ عملية "بركان" وصالح البرغوثي أحد منفذي عملية "عوفرا"، بالإضافة إلى استشهاد الشاب محمد مطير بعد طعنه شرطيين صهيونيين بمدينة القدس المحتلة.

وأشادت الفصائل الفلسطينية بعملية إطلاق النار البطولية قرب سلواد، والتي أدت لمقتل 3 جنود صهاينة وإصابة آخر، واعتبرتها ردًا مشروعًا على اغتيال المقاومين واستمرار العدوان الصهيوني في الأراضي الفلسطينية المحتلة.