Menu

سينطلق مساء الغد

الثوابتة يدعو لأوسع مشاركة على هشتاق "التطبيع خيانة"

التطبيع خيانة

غزة _ بوابة الهدف

دعا عضو اللجنة المركزية العامة للجبهة الشعبية ومسؤول مكتبها الإعلامي في فرع غزة هاني الثوابتة جماهير شعبنا للمشاركة في الحملة الدولية وهشتاق #التطبيع_خيانة الذي سيُطلق على مواقع التواصل الاجتماعي في كل أنحاء العالم غدًا السبت الساعة السابعة مساء بتوقيت القدس رفضًا لمؤتمر وارسو.

وأدان الثوابتة في حديث لإذاعة "صوت الشعب" المشاركة العربية في اجتماع "وارسو" وما صاحبه "من لقاءات ومصافحات علنية وسرية مع قادة العدو ورأس الإرهاب الصهيوني رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو"، مُعتبرًا أن "تطبيع بعض الدول العربية مع الكيان الصهيوني يُمثل طعنة في حق قضية شعبنا العادلة".

وأضاف الثوابتة أن مؤتمر "وارسو" هو حلقة جديدة للتآمر على الشعب الفلسطيني، والانقضاض على حقوقه وقضيته عبر محاولة تمرير ما يسمى بصفقة القرن، واستهداف لمحور المقاومة والقوى المناهضة للسياسات العدوانية الصهيوامريكية على المستوى الدولي.

وقال الثوابتة إن "الاحتلال الصهيوني سيبقى هو العدو الرئيس لشعبنا وأمتنا وزيارات نتنياهو لن تمنحه أي شرعية"، مشيرًا إلى أن "الرهان في هذه المرحلة على الشعوب العربية التي لا تقبل التطبيع مع الاحتلال".

ووجّه الثوابتة التحية لأبناء شعبنا الفلسطيني الذين شاركوا في فعاليات الجمعة السابعة والأربعين من مسيرات العودة وكسر الحصار، مُؤكدًا أن "شعبنا سيستمر في نضاله بأشكاله المختلفة والمتنوعة ومسيرات العودة إحدى هذه الأشكال".