Menu

جماهير شعبنا تُشيّع جثمان الشهيد أبو هجرس شرق خانيونس

غزة _ بوابة الهدف

شيَّعت جماهير شعبنا في مدينة خانيونس جنوبي قطاع غزة، ظهر اليوم الأربعاء، جثمان الشهيد فارس يوسف أبو هجرس (26 عامًا)، والذي ارتقى متأثرًا بجروحه التي أصيب بها في "مليونية الأرض والعودة" السبت الماضي شرق قطاع غزة.

وانطلق موكب التشييع من أمام مستشفى ناصر باتجاه منزل ذويه في بلدة بني سهيلا شرق خانيونس لإلقاء نظرة الوداع الأخيرة.

وأعلنت وزارة الصحة مساء أمس الثلاثاء، عن ارتقاء أبو هجرس مُتأثرًا بجروحه التي أصيب بها السبت الماضي، برصاص قوات الاحتلال.

ويُعد أبو هجرس الشهيد الخامس برصاص الاحتلال في "مليونية الأرض والعودة"، حيث استشهد 4 من المواطنين، يوم السبت الماضي، وأصيب 244 آخرين في مخيّمات العودة الخمس، خلال مشاركتهم في الفعاليات السلمية.

والشهداء الأربعة هم: بلال محمود شعبان أبو جاموس (17 عامًا) من بني سهيلا في خانيونس، وتامر هاشم أبو الخير (17 عامًا) وأصيب في الصدر، بخانيونس جنوب قطاع غزة، والفتى أدهم نضال صقر عمارة (17 عامًا)، وأصيب إصابة مباشرة في الوجه شرق مدينة غزة، بقنبلة غاز، كما استشهد المواطن محمد جهاد جودت سعد (20 عامًا) صباح اليوم، جراء اصابته بشظايا بالرأس من قبل الاحتلال شرق المدينة.

وأحيا آلاف المواطنين في مخيمات العودة الخمسة شرقي قطاع غزة، ذكرى يوم الأرض وذكرى مرور عام على انطلاق المسيرات السلمية، وذلك في مليونية حاشدة.