Menu

هيئة مسيرات العودة تعلن 15 أيار إضراب شامل وتدعو للمشاركة في إحياء ذكرى النكبة

غزة_ بوابة الهدف

أكّدت الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار أنّ المسيرات غير قابلة للمساومة، وستتواصل بطابعها الشعبي والسلمي، مُحذرةً الاحتلال من ارتكاب أية حماقات بحق المتظاهرين السلميين.

ودعت الهيئة، في بيانها اليوم الخميس 9 مايو، إلى المشاركة الواسعة غداً، في جمعة "موحدون في مواجهة الصفقة"، للتأكيد على رفض كل المشاريع التصفوية وفي مقدمتها صفقة القرن.

ودعت الهيئة الجماهير إلى المشاركة الفاعلة في الذكرى الحادية والسبعين، للنكبة، يوم الأربعاء الموافق 15 مايو الجاري، في مخيمات العودة الخمس، على أن تبدأ الفعاليات من بعد الظهر مباشرة، حتى الساعة 5 مساءً.

وأعلنت أنّ يوم 15 مايو سيكون "إضراب شامل يعم كل مرافق الحياة"، وقالت "ندعو جماهير شعبنا للالتزام الكامل به، وذلك من أجل توجيه رسائل للعدو الصهيوني وللمجتمع الدولي في ذكرى النكبة، بأننا لن ننسى ولن نغفر، وسننتزع حقوقنا مهما طال الزمن أو قصر".

وفي بيانها، توجهت الهيئة بتحية إجلال وإكبار إلى الشهداء الأبطال الذين ارتقوا في العدوان الصهيوني الأخير، وتمنّت الشفاء العاجل للجرحى، كما أعربت عن فخرها بالمقاومة التي أكدت أنها درع وسيف مدافع عن أبناء شعبنا وحامٍ للثوابت والحقوق، في وجه الجرائم الصهيونية المتواصلة.