Menu

الهيئة الوطنية تدعو للمشاركة في الفعاليات الرافضة لمؤتمر البحرين

غزة_ بوابة الهدف

دعت الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار، يوم الاثنين، الجماهير الفلسطينية للمشاركة في الجمعة 64 من المسيرات، تحت عنوان "فليسقط مؤتمر البحرين "، وذلك على طول السياج شرقي قطاع غزة.

كما دعت الهيئة إلى المشاركة في الفعاليات الوطنية التي تم إقرارها رفضاً لصفقة القرن وورشة المنامة، والمتمثلة بالإضراب شامل في أنحاء القطاع يوم الثلاثاء، والمؤتمر الوطني الذي سيعقد تمام الساعة 6:30 مساءً في قاعة رشاد الشوا.

ودعت للمشاركة في المسيرة المركزية التي ستنطلق من أمام الباب الغربي للوكالة، وصولاً إلى مبنى الأمم المتحدة والمسيرات المتزامنة معها في محافظتي رفح وخان يونس، يوم الأربعاء، الساعة 11 صباحًا.

ومن المقرر أن يُعقد المؤتمر الشعبي في مخيم ملكة شرقي مدينة غزة، يوم الأربعاء، في تمام الخامسة مساءً.

هذا ودعت الهيئة جماهير شعبنا في الداخل والخارج وكل الساحات، إلى المشاركة الواسعة في كافة الفعاليات والأنشطة التي تنظم رفضاً لصفقة القرن ومؤتمر البحرين "المشبوه"، لتشكيل أكبر حالة رفض شعبي وجماهيري.

وأدانت الهيئة الوطنية موقف الدول العربية التي قررت المشاركة بهذا المؤتمر سيء الصيت، ودعتها إلى احترام القرار الفلسطيني الموحد برفض عقد هذا المؤتمر لما يترتب عليه من التفاف على حقوق وثوابت شعبنا الفلسطيني.