Menu

القوى في رام الله تدعو لسلسلة فعاليات ولتصعيد المقاومة الشعبية

رام الله _ بوابة الهدف

دعت القوى الوطنية والإسلامية في رام الله، يوم السبت 3 أغسطس، أبناء الشعب الفلسطيني للعمل بكل الطاقات والامكانات لتصعيد المقاومة الشعبية في كل الأراضي الفلسطينيّة.

وفي بيانٍ لها، ناشدت القوى كل أبناء شعبنا للمشاركة في الفعاليات التي تبدأ يوم الثلاثاء 6 أغسطس، بخطوات ميدانية شعبية لمنع منتجات الاحتلال من دخول مناطقنا بالإرادة الشعبية.

وقالت إن "التجمع سيكون في فعالية رمزية امام معبر بيتونيا تنفيذا لما جاء في الاجتماع الموسع المنعقد نهاية الاسبوع الماضي بمشاركة الفعاليات واللجان والمؤسسات ونشطاء المقاومة الشعبية والقوى السياسية ضمن برنامج وطني متصاعد، حيث يكون التجمع بالقرب من المعبر لتسليم رسالة للوكلاء للامتناع عن ادخالها لأسواقنا الساعة 12:00 ظهرًا".

ومن المقرر أن يشهد يوم الأربعاء 7 أغسطس، فعالية لنصرة الأسيرات والاسرى خصوصًا المضربين عن الطعام، الساعة 4:30 على دوار المنارة بمدينة رام الله، بدعوة من شبكة صامدون للدفاع عن الاسرى، وإسنادا لنضالهم المشروع.

وأوضحت القوى أن يوم الجمعة سيكون يومًا للتصعيد الميداني على نقاط الاحتكاك الأسبوعي مع الاحتلال في بلعين، ونعلين، وجبل الريسان.

كما قرّرت تأدية صلاة الجمعة في ودا الحمص في صور باهر، رفضا لمشاريع الاحتلال، وخطط البناء الاستيطاني، ومصادرة الأراضي فيها، وتمسكا بالبناء والبقاء رغم انف الاحتلال والإدارة الأمريكية.