Menu

لليوم 109 على التوالي

أحمد زهران يواصل معركة الإضراب عن الطعام

أحمد زهران

فلسطين المحتلة _ بوابة الهدف

لا يزال الأسير الفلسطيني أحمد زهران يُواصل ملحمة الإضراب المفتوح عن الطعام، رفضًا لاعتقاله الإداري التعسفي بدون تهمة أو محاكمة، ويُوشك على إنهاء الشهر الرابع- على التوالي- من الإضراب.

وحذّرت جهات حقوقية عدّة من الوضع الصحي الخطير للأسير زهران، في ظل مواصلته الإضراب، وفقدانه أكثر من 30 كغم من وزنه. فضلًا عن انخفاض نبضات قلبه، ونقصٍ حاد في الأملاح بجسده، الذي يعجّ بالآلام من كلّ جانب.

وفي خضمّ استمراره بمعركة الأمعاء الخاوية، تخوض منظمة الجبهة الشعبية خطواتٍ نضالية، التحامًا مع الأسير وإسنادًا له في نضاله ومواجهته للسجان الصهيوني، الذي يُماطل بالاستجابة لمطالبه بالإفراج عنه وإنهاء اعتقاله الإداري التعسفي.

من جهته، نشر المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، أمس الأربعاء، مقطعًا مصوّرًا لمجموعة من مقاتلي جناحها العكسري، كتائب الشهيد  أبو علي مصطفى ، يحمل رسالةً إلى كيان الاحتلال بأن "الأسرى خطٌ أحمر".

وأظهر المقطع عددًا من المقاتلين وهم يُلقّمون راجماتٍ صاروخيّة بمقذوفاتٍ من نوع (وديعُ البرقِ)، ويُجهّزونها للإطلاق، ويُختَتم الفيديو بعبارة (أسرانا خطٌ أحمر.. فلا تختبروا صبرَنا) تعلوها صورةٌ للأسير البطل أحمد زهران. في إشارةٍ إلى جهوزيّة الكتائب لإسناده في معركته مع السجان "الإسرائيلي" ودعمه بالعمل العسكري.