Menu

طقس فلسطين يوم الأحد حتى الأربعاء

غزة _ بوابة الهدف

يكون طقس فلسطين، يوم الأحد، غائماً جزئياً إلى غائم وباردًا إلى شديد البرودة ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، وتسقط خاصة في ساعات المساء زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح جنوبية غربية الى  شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

هذه الليلة يكون الجو غائماً الى غائم جزئي وشديد البرودة، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق، والرياح شمالية غربية  الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة و البحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

ويكون طقس فلسطين، يوم الاثنين، غائماً جزئياً الى غائم وباردًا إلى شديد البرودة ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

طقس فلسطين يوم الثلاثاء، يكون غائماً جزئياً الى صاف وباردًا إلى شديد البرودة ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، والرياح شرقية الى جنوبية شرقية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانًا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أمّا يوم الأربعاء، فيكون طقس فلسطين، غائماً جزئياً إلى صاف وباردًا إلى شديد البرودة ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، والرياح شرقية الى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف ارتفاع الموج.  

هذا وحذرت دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من خطر تدني مدى الرؤيا الافقية.