Menu

محدثالاحتلال يعلن عن حالة الوفاة الثالثة جرّاء فيروس كورونا

القدس المحتلة - بوابة الهدف

أعلن مستشفى هداسا عين كارم، عن وفاة مصاب (87 عاما) بفيروس كورونا المستجد، بعد أن أعلنت وزارة الصحة لدى الاحتلال بعد ظهر اليوم، الثلاثاء، عن وفاة امرأة (67 عاما) من جراء إصابتها بالفيروس، ليتم بذلك تسجيل ثلاث حالات وفاة بكوفيد 19 في البلاد.

وذكر المستشفى أن "المصاب كان يعاني من أمراض السكري والخرف وتعرض لجلطة دماغية مؤخرًا"، وأشار إلى أنه كان فد نقل إلى المستشفى مشاكل كبيرة في التنفس، الأول من أمس، الأحد، وطرأ تدهور سريع على حالته وتوفي في المستشفى".

في حين قالت الوزارة إن المتوفية كانت ترقد في مستشفى "وولفسون" في تل أبيب، وأنها كانت تعاني من أمراض مزمنة، وتدهورت حالتها الصحية مؤخرا.

وقالت الوزارة، صباح اليوم، إن عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد في البلاد ارتفع إلى 1656، بينها 31 حالة وصفت بالخطيرة، و40 بحالة متوسطة.

ووفقا للمعطيات الرسمية تم تسجيل 214 إصابة خلال أقل من 24 ساعة، فيما تتطلع وزارة الصحة للشروع بمضاعفة الفحوصات والاختبارات لاكتشاف فيروس كورونا، على أن تصل حتى مطلع الأسبوع المقبل إلى 8 آلاف اختبار في اليوم.

ومع الارتفاع المتواصل في معدلات الإصابات بالفيروس، ستصادق حكومة الاحتلال، اليوم الثلاثاء، على التقييدات الجديدة التي تم اعتمادها بغية الحد من حرية تنقل المواطنين، وفرض المزيد من التقييدات على المحالات التجارية وأماكن العمل.