Menu

دعت للتغريد على هاشتاغ: بالوقاية السلامة

تحت شعار "اليوم الوطني للتصدي للجائحة" الشعبية في غزة تطلق حملة تعقيم شاملة

xrXbr.jpeg

غزة _ بوابة الهدف

تطلق الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين حملة تعقيم شاملة في محافظات قطاع غزة كافة، تحت شعار (اليوم الوطني للتصدي للجائحة)، وذلك يوم غدٍ الجمعة الساعة الثالثة عصرًا، وحملة تغريد على هاشتاغ  (بالوقاية السلامة) مساء اليوم. 

وقالت الشعبية، في تصريح صحفي وصل بوابة الهدف نسخة عنه، "في ضوء الانتشار الواسع لجائحة كورونا في قطاع غزة وتزايد أعداد المصابين فيها، الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تعلن عن تنظيم يوم عمل تطوعي مركزي على امتداد محافظات القطاع، لتعقيم المدارس والأسواق والأماكن العامة".

ويأتي الاعلان عن إطلاق هذا اليوم التطوعي الوطني مواصلة لجهود الجبهة والحملات التي نظمتها في إطار حماية المجتمع من مخاطر فايروس كورونا، وتعزيز سبل الوقاية وحث المواطنين على الالتزام بالتعليمات للحد من الجائحة.

ودعت الجبهة "أبناء شعبنا لمزيد من التقيد بتعليمات الحماية الشخصية والجماعية ذلك بالحرص على اتخاذ اجراءات الوقاية والأخذ بأسباب السلامة للحد من تداعيات انتشار الفايروس ومخاطره".

وفي ذات السياق، يطلق المكتب الإعلامي من خلال الاعلام الجديد الساعة السابعة من مساء اليوم الخميس هاشتاق بعنوان (بالوقاية السلامة).

ودعا المكتب الإعلامي نشطاء الاعلام الجديد كافة للتفاعل معه عبر منصات التواصل الاجتماعي في اطار تعزيز الوعي المجتمعي للتصدي للجائحة وتداعياتها الخطيرة.