Menu

الداخلية تنشر كشف المسافرين عبر معبر رفح يوم الثلاثاء القادم

صورة أرشيفية

غزة - بوابة الهدف

أعلنت الهيئة العامة للمعابر والحدود بوزارة الداخلية والأمن الوطني بغزة، اليوم الأحد، عن كشف المسافرين عبر معبر رفح البري خلال أيام فتحه استثنائياً من الثلاثاء إلى الخميس (24 – 26 نوفمبر2020).

وأشارت الهيئة إلى أنّ "السفر يوم الثلاثاء 24 نوفمبر 2020: سيكون للمسافرين في الحافلات (من الأولى حتى الرابعة) من الكشف المرفق، وعليهم التواجد يوم الثلاثاء الساعة 4:00 فجرًا في الصالة الخارجية لمعبر رفح؛ لتسهيل سفرهم، كما عليهم التوجه لإجراء فحص كورونا يوم غد الإثنين من الساعة 9:00 صباحاً في المراكز التي أعلنت عنها وزارة الصحة، كلّ في محافظته.

والمراكز هي: محافظة شمال غزة في مركز هالة الشوا ببيتلاهيا، محافظة غزة في مركز الشاطئ، محافظة الوسطى في مركز النصيرات القديم، محافظة خانيونس في مركز جورة اللوت/ قرب دوار التحلية، محافظة رفح في عيادة الشابورة/ قرب مدارس العرب.

ولفتت إلى أنّ "المسافرون في الحافلات (من الخامسة حتى الثامنة): عليهم التوجه لإجراء فحص كورونا يوم الثلاثاء من الساعة 9:00 صباحاً في المراكز المذكورة في المحافظات، وعليهم انتظار إعلان موعد سفرهم".

أما "المسافرون في الحافلات (من التاسعة حتى الحادية عشرة): عليهم التوجه لإجراء فحص كورونا يوم الأربعاء من الساعة 9:00 صباحاً في المراكز المذكورة في المحافظات، وعليهم انتظار إعلان موعد سفرهم".

وشدد على ضرورة التزام جميع المسافرين بإجراءات التعقيم والسلامة الشخصية، والمحافظة على التباعد الجسدي، وضرورة إحضار حجة عدم ممانعة للأطفال المسافرين، من آبائهم أو وكلائهم.

مرفق رابط كشف المسافرين (اضغط هنا)