Menu

مصر: نقابة المهن التمثيلية توقف محمد رمضان وتحيله إلى التحقيق

محمد رمضان

القاهرة _ بوابة الهدف

قرّرت نقابة المهن التمثيلية في جمهورية مصر العربية، مساء اليوم الاثنين، وقف الفنان محمد رمضان عن العمل والتحقيق معه، بعد أزمته الأخيرة والتقاطه صورة في الإمارات مع فنان صهيوني.

وأكَّد منير مكرم عضو مجلس إدارة النقابة لموقع "قناة صدى البلد” ، أنّه "تم استدعاء محمد رمضان رسميا للتحقيق معه بشأن قضيته الاخيرة واتهامه بالتطبيع، علي أن يتم اتخاذ القرار بحد أقصي في الاسبوع الاول من شهر ديسمبر".

وحدّدت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة، اليوم الاثنين، جلسة 19 ديسمبر المقبل، كأولى جلسات محاكمة الفنان محمد رمضان، بتهمة الإساءة للشعب المصري.

وأقام المحامي طارق محمود، الدعوى أمام محكمة "الأمور المستعجلة"، على خلفية تداول صور عبر مواقع التواصل الاجتماعي للفنان المصري مع فنان "إسرائيلي" يدعى عومير آرم، في دبي.

اقرأ ايضا: جدل جديد يثيره محمد رمضان.. هذه المرّة من مُستنقع التطبيع

وتقدم محمود بإنذار على يد محضر لنقابة المهن التمثيلية، مطالبًا إياها بإحالة الفنان محمد رمضان، للتحقيق الفوري، وشطبه من جداول النقابة.

يوم أمس، قالت نقابة المهن التمثيلية المصريّة، إنّ مجلسها تابع في الساعات الأخيرة بكل اهتمام ومسئولية نابعة من موقفٍ وطني وقومي يمثل جموع الفنانين والمبدعين المصريين، ما حدث من تصرّف فردي لأحد أعضاء النقابة في إحدى التجمعات الفنية بمدينة عربية شقيقة والتقاطه الصور مع فنانين ينتمون للكيان الصهيوني الغاصب.

وشدّد المجلس على أنّه "دعا إلى اجتماع طارئ مع اتحاد النقابات الفنية غدًا الإثنين لاتخاذ القرارات الحاسمة في هذا الشأن".