Menu

تفاصيل الحالة الجوية حتى الثلاثاء

فلسطين المحتلة- بوابة الهدف

تبقى الفرصة اليوم الأحد سانحة لبعض الزخات المطرية على مناطق عشوائية من البلاد. مع جو مائل للبرودة الى بارد نهاراً، خاصة في المناطق الجبلية العالية والمتوسطة. ويكون الجو بارداً بشكل لافت. في ساعات الصباح والمساء . وسيبقى الجو مستقراً خلال اليومين القادمين أيضاً.

وفيما يلي الحالة الجوية المفصلة المتوقعة اليوم الأحد والأيام القادمة.

اليوم الأحد لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة التي تكون حول معدلاتها السنوية العامة، وفي ساعات الصباح تسود أجواء باردة نسبياً بشكل عام، وخلال ساعات النهار تسود أجواء خريفية مائلة للبرودة الى باردة نسبياً وتبقى الفرصة مهيئة لتساقط زخات من الأمطار في بعض المناطق، وفي ساعات الليل تسود أجواء باردة نسبياً في مختلف المناطق، وتكون الرياح غربية نهاراً وتتحول الى شمالية شرقية ليلاً.

ويوم  غد الإثنين يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة التي تصبح أعلى من معدلاتها السنوية العامة، وفي ساعات الصباح تسود أجواء باردة نسبياً بشكل عام، وخلال ساعات النهار تسود أجواء خريفية مائلة للبرودة بشكل عام، وفي ساعات الليل تسود أجواء باردة نسبياً في مختلف المناطق، وتكون الرياح جنوبية شرقية جافة وتنشط أحياناً.

وبعد غد الثلاثاء، ترتفع الحرارة بشكل لطيف ويسود جو مائل للدفء في معظم المناطق نهاراً، مع بقاء الجو بارداً في ساعات الصباح وكذلك مع ساعات المساء والليل. والرياح تكون جنوبية في ساعات الصباح تتحول بشكل تدريجي لتصبح جنوبية شرقية ومن ثم جنوبية غربية في وقت لاحق.