Menu

أسامة سعد يُعزّي الشعبيّة برحيل القائد الوطني عبد الرحيم ملوح

النائب الدكتور أسامة سعد في مجلس العزاء

بيروت _ بوابة الهدف

تقدّم الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد بالتعزية إلى الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين لرحيل القائد الوطني والقومي والتقدمي عبد الرحيم ملوح، وذلك في قاعة الشهيد أبو علي مصطفى في مُخيّم مارالياس في بيروت.

واعتبر سعد أنّ "فلسطين والأمة العربيّة والجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين خسرت مناضلاً كبيرًا كان له اسهامات كبيرة في النضال الوطني الفلسطيني من أجل استعادة الحقوق الوطنية لشعب فلسطين".

وأكَّد أنّ "هذه الخسارة توضع في سجل بطولات هذا الشعب العظيم المعطاء الذي يدافع ليس فقط عن حقوقه الوطنية واستعادتها وانما عن كرامة وعزّة الأمّة العربيّة جمعاء"، مُشيدًا بالراحل الكبير الذي كان "مساهمًا أساسيًا في حركة التحرّر العربيّة، وأيضًا مساهمًا بجزء كبير في المشروع النهضوي العربي التحرري التقدمي عبر نضال جبهته الشعبية لتحرير فلسطين التي قدمت قوافل من الشهداء من أجل قضايا التحرّر العربي كما في العالم".

وتوجّه سعد "بالتحيّة إلى الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين وإلى روح القائد الوطني عبد الرحيم ملوح، وإلى نضال الشعب الفلسطيني الطويل والمتواصل، هذا الشعب الذي لا يكل ولا يمل حتى تحقيق أهدافه في استعادة حقوقه الوطنيّة كاملة على أرض فلسطين"، موجهًا "التحيّة لكل الشهداء والجرحى والأسرى ولكل المناضلين فوق أرض فلسطين".

ورحل القائد الفلسطيني الكبير عبد الرحيم ملوح مساء الأربعاء 23 ديسمبر/ كانون الأوّل بعد نضالٍ حافلٍ وطويل، ودور قيادي وطني وحزبي بارز تشهد له كل الهيئات والمؤسسات الوطنيّة والحزبيّة في مختلف المجالات والساحات.