Menu

وفد قيادي من الجبهة الشعبية يلتقي النخالة في بيروت

صورة أرشيفية

بيروت - بوابة الهدف

زار عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين مسؤول الدائرة السياسيّة ماهر الطاهر، ومسؤول الجبهة في لبنان مروان عبد العال، الأمين لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين زياد النخالة بحضور ممثل حركة الجهاد في لبنان إحسان عطايا.

وتداول المجتمعون الأوضاع الفلسطينية العامة، وسبل مواجهة السياسات التي تسعى إلى تصفية القضية الفلسطينية، وفي مقدمتها العدوان الصهيوني المستمر على الأرض الفلسطينية والشعب الفلسطيني ومقدساته، وموجة التطبيع التي تسوق لها وتقودها بعض الأنظمة العربية مع العدو الصهيوني.

وناقش المجتمعون المخاطر التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني وقضيته، والضغوط الكبيرة التي تمارس لدفعه نحو مزيد من التنازل عبر رفع شعارات لا تنطلي على أحد، مؤكدين على أن وحدة الموقف الفلسطيني المبنية على أساس حفظ الحقوق الفلسطينية والتمسك بثوابت الشعب الفلسطيني ومقاومته هي القادرة على حماية حقوق شعبنا وحفظ قضيته.

كما تطرق المجتمعون إلى الانتخابات التي تم إقرارها، وإلى ضرورة التنبه لما يحاك من مخططات ومؤامرات تستهدف فلسطين وهويتها، مؤكدين على أهمية استمرار الحوار الفلسطيني الداخلي لإنتاج برنامج سياسي وطني أساسه المقاومة، وتوحيد الجهود والمواقف الرافضة لسياسة المفاوضات العبثية مع العدو الصهيوني.

وأكد الجانبان على أهمية التنسيق المشترك والعلاقة الثنائية التي تجمعهما وضرورة تطويرها.