Menu

اعتقالات الداخل بالجُملة.. و تظاهرة قطرية بالناصرة اليوم

الاحتلال اعتقل عشرات الشبّان في الداخل.. بينهم قاصرين

بوابة الهدف_ الداخل المحتل

اعتقلت قوات الاحتلال أربعة فتية من مدينة يافا المحتلة، عقب مواجهات اندلعت بعد خروج المواطنين في تظاهرة تنديداً بجرائم الاحتلال في الضفة و القدس المحتلّتين.

وفضّ جنود الاحتلال التظاهرة بعنف شديد، كما أفاد شهود عيان.

عُرف من بين معتقلي يافا، عدن طاطور وجمال طاطور.

وكان الاحتلال اعتقل أمس شبّان من ذات المدينة، من تظاهرة مُشابهة.

وخلال وقفة احتجاجية في مدينة اللد المحتلة، اعتقل الاحتلال 4 شبّان فلسطينيين بعد رفضهم الانصياع لأوامر الشرطة الإسرائيلية بإلغاء الوقفة، ثم اعتقلت آخراً خلال الوقفة التي شارك بها قرابة 100 مواطن.

معتقلي اللد، هم: زكريا محارب، يحيى أبو سحاب، عبد أبو رياش، جميل طنوس جابي طنوس.

وفي أم الفحم اعتقال الاحتلال 7 فلسطينيين بينهم قاصرين، من تظاهرة شارك بها العشرات عند مدخل المدينة الرئيسي.

وفي مدينة الناصرة، تواصل القوات "الإسرائيلية" اعتقال الشباب الفلسطيني بصورة عشوائية، وبدون دلائل، إنّما بناءً على معلومات استخبارية لدى الاحتلال، وفقاً لما أفاد به المحامي الذي تطوّع للدفاع عن المعتقلين يوسف شلبي.

واعتقل الاحتلال يوم أمس، عدداً من الشبّان عُرف من بينهم 7، وهم: نايف أبو أحمد وشريف علي، أحمد بدوي، و زياد سيلاوي، سلام أبو ربيع وأمجد شيخ سلمان، أسماء حمدان، إضافة إلى اعتقال الشابة دلال عبد القادر "18 عاماً"، التي أكّدت والدتها أنها اعتقلت بينما كانت تتسوّق في أحد المراكز التجارية في المدينة.

يُذكر أن استنفار الاحتلال مساء أمس واعتقاله شباب الناصرة بالجملة، يهدف لردعهم ومنعهم من تنظيم التظاهرة ال قطر ية المُنتظرة اليوم الساعة السادسة عن مفرق "بيج فاشن" بالمدينة، تنديداً بإجرام الاحتلال وانتهاكاته المتواصلة في الأراضي المحتلة، وخاصةً ما يقترفه جيش الاحتلال وشرطته في المسجد الأقصى.