Menu

استهدفت القدس بشكل خاص

حملة اعتقالات ومداهمات صهيونية بمناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة

فلسطين المحتلة - بوابة الهدف

شنّت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الاحد، حملة اعتقالاتٍ شرسة طالت عددًا من المواطنين في مناطق متفرقة بالضفة الغربيّة المحتلة، وخاصة مدينة القدس التي تشهد هبة جماهيرية واسعة رداً على اعتداءات الاحتلال المستمرة.

وأفادت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت عدداً من المواطنين خلال المواجهات في   الضفة الغربية، فمن القدس هم منصور محمود، وإياد سعيدة، ومنصور منصور، وعامر عويسات، ومحمد رجائي، ومحمد أبو فرحة، ومعاوية عنتري من نابلس، ومحمد العناتي من القدس، وكلاً من إبراهيم ابو سرور، وحارث كنعان من بيت لحم.

واعتقلت قوات الاحتلال الفتى حارث كنعان (16 عامًا) من سكان مدينة بيت لحم، أثناء مروره من أمام قوة صهيونية تواجدت بشكل مفاجئ في محيط مدخل المدينة الشمالي، وجرى نقله إلى جهة غير معلومة.

يشار إلى أن محيط مدخل بيت لحم الشمالي يشهد دائمًا نصب كمائن عسكرية وإقامة حواجز مفاجئة، يتم خلالها اعتقال واختطاف شبان وفتية تلاحقهم قوات الاحتلال، حيث أن الفتى كنعان هو المعتقل الرابع في غضون ساعات، وجرى قبله، اعتقال شاب من مخيم الدهيشة في محيط دوار "غوش عصيون" الاستيطاني غربًا، وشابين عند محيط المدخل الغربي لبلدة تقوع شرق بيت لحم.