Menu

"وإلا فقد أعذر من أنذر"..

المقاومة تمهل الاحتلال حتى السادسة مساءً لسحب جنوده ومغتصبيه من المسجد الأقصى

فلسطين المحتلة - بوابة الهدف

منحت قيادة المقاومة في الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية، مساء اليوم الاثنين، الاحتلال مهلةً حتى الساعة السادسة مساءًا لسحب جنوده ومغتصبيه من المسجد الأقصى وحي الشيخ جراح، والإفراج عن كافة المعتقلين خلال هبة القدس الأخيرة.

وقال الناطق باسم كتائب القسام أبو عبيدة، في بيان مقتضب، "قيادة المقاومة في الغرفة المشتركة تمنح الاحتلال مهلةً حتى الساعة السادسة من مساء اليوم لسحب جنوده ومغتصبيه من المسجد الأقصى المبارك وحي الشيخ جراح، والإفراج عن كافة المعتقلين خلال هبة القدس الأخيرة، وإلا فقد أعذر من أنذر".

وتواصل قوات الاحتلال الصهيوني عدوانها على المسجد الأقصى في مدينة القدس المحتلة منذ صباح اليوم الاثنين، وحتى هذه اللحظة جرى توثيق إصابة أكثر من 320 مقدسي بينهم حالات خطيرة جدًا.

واعتلت قوات الاحتلال الصهيوني، اليوم الاثنين، سطح المصلى القبلي بالمسجد الأقصى، حيث انتشر عدد من قناصة الاحتلال فوق أسطح المسجد الأقصى وفوق البنايات المجاورة له.

كما اقتحم جنود الاحتلال مكتب إدارة المسجد الأقصى وعيادة المسجد الأقصى وعملوا على اخلاء كل المرافق فيه.

وفي السياق، أطلقت مآذن القدس المحتلة نداءً موحدًا لأبناء شعبنا في مختلف أماكن تواجدهم للتدخل من أجل فك الحصار الذي تفرضه قوات الاحتلال على المسجد الأقصى منذ ثلاث ساعات، ولإنقاذ المصلين المحتجزين.