Menu

نصرة للمقدسيين وأهلنا في "الشيخ جراح"

كتائب أبو علي مصطفى تعلن بدء معركة "نداء القدس"

غزة - بوابة الهدف

أطلقت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، اسم "نداء القدس " على عملية الرد المتواصلة جراء العدوان الصهيوني في القدس والشيخ جراح وغزة.

وتوجهت الكتائب في بيان صحفي وصل بوابة الهدف نسخة عنه، بتحية الإكبار لشعبنا الفلسطيني الصامد الصابر الذي واجه ويواجه الطغاة الصهاينة بكل بسالة وقوة ونترحم على شهدائنا الأبرار الذين أرتقوا جراء العدوان الصهيوني المستمر".

وأضافت، "أمام استمرار جرائم العدو الصهيوني وبطشه بحق شعبنا الفلسطيني الأعزل ونصرة للقدس والأقصى وحي الشيخ جراح، نعلن عن بدء معركتنا "نداء القدس" والتي سنواصل فيها دك مغتصبات العدو بالصواريخ مع توسيع رقعة الاستهداف تدريجياً وصولاً إلى أن تصبح كافة أراضينا المحتلة تحت ضربات مقاتلينا".

وشددت الكتائب على أن المقاومة بكل أشكالها ستتواصل في وجه العدو الصهيوني حتى يتراجع عن عدوانه والحماقات التي يواصل ارتكابها، وفي حال أقدم على استهداف المدنيين من شعبنا سنجعل ضرباتنا توجعه في كل مكان.

وأعلنت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، مساء اليوم، بدء ردها العسكري على العدوان والإجرام الصهيوني المتواصل بحق شعبنا الفلسطيني في القدس وحي الشيخ جراح.

وأعلنت فصائل المقاومة الفلسطينية، مساء اليوم، توجيه ضربةً صاروخيةً للعدو في القدس المحتلة ردًا على جرائمه وعدوانه على المدينة المقدسة وتنكيله بأهلنا في الشيخ جراح والمسجد الأقصى.

أفادت وسائل الاعلام العبرية، أن صافرات الانذار تدوي بشكلٍ مكثّف في المستوطنات المحيطة بقطاع غزّة، وفي مدينة القدس المحتلة.

وكانت قيادة المقاومة في الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية، مساء اليوم، أمهلت الاحتلال مهلةً حتى الساعة السادسة من مساءًا لسحب جنوده ومغتصبيه من المسجد الأقصى المبارك وحي الشيخ جراح، والإفراج عن كافة المعتقلين خلال هبة القدس الأخيرة.

وتواصل قوات الاحتلال الصهيوني عدوانها على المسجد الأقصى في مدينة القدس المحتلة منذ صباح اليوم الاثنين، وحتى هذه اللحظة جرى توثيق إصابة أكثر من 320 مقدسي بينهم حالات خطيرة جدًا.