Menu

ردّاً على العدوان الصهيوني

مقتل مستوطنين بصواريخ المقاومة الفلسطينية في عسقلان المحتلة

فلسطين المحتلة_بوابة الهدف

قُتل مساء اليوم الثلاثاء مستوطنان صهيونيان في مدينة عسقلان المحتلة، في قصف للمقاومة الفلسطينية ردّاً على العدوان الصهيوني المستمر على قطاع غزة منذ أمس.

وأعلنت وسائل إعلام عبرية عن إصابة عدد من صواريخ المقاومة الفلسطينية لمبنى بشكل مباشر في عسقلان مما أدى إلى إصابة عددٍ من المستوطنين.

وأفاتد وسائل إعلام عبرية بمقتل مستوطن حينها وإصابة آخر بجراحٍ خطرة، قبل أن يعلن عن مقتله بعد ذلك.

إلى ذلك أعلنت غرفة العمليات المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية عن توجيهها دفعة "هي الأكبر" بأكثر من 100 صاروخ على عسقلان المحتلة في أقل من 5 دقائق، ردّاً على اتباع الاحتلال لسياسة الاغتيالات بحق قيادة المقاومة بغزة، مشددّةً على أنّ ما في جعبة المقاومة وفصائلها أكثر بكثير.

وفي السياق، 

أعلنت كتائب الشهيد ابو علي مصطفى،  اليوم الثلاثاء، عن استهداف تجمع لآليات العد الصهيوني وعدد من مواقعه على حدود القطاع.

وقالت الكتائب في تصريحٍ لها وصل "الهدف"، "في غمار معركة نداء  القدس  ضد الاحتلال .. مقاتلونا في وحدات المدفعية والصاروخية استهدفوا بقذائف الهاون بعيارات متوسطة وثقيله منذ ساعات فجر اليوم، العديد من مواقع الاحتلال العسكرية وتجمع آلياته شرق محافظة رفح و الوسطى وخانيونس وغزة".

هذا وتتواصل منذ مساء أمس الاثنين، غارات من طائرات العدو الصهيوني على مناطق متفرقة من قطاع غزة، على خلفية التصعيد العسكري بين الاحتلال الصهيوني وفصائل المقاومة في غزة.

وأعلن جيش الاحتلال أمس، عن بدء عدوانه العسكري على قطاع غزة، تحت اسم "حارس الجدران"، ارتقى خلالها حتى اللحظة 25 شهيداً بينهم أطفال ونساء.

إلى ذلك، لم تتوقف فصائل المقاومة الفلسطينية منذ أمس في ردّها على الكيان الصهيوني، إذ استمرت بقصف مستوطنات وعمق الكيان الصهيوني بمختلف أنواع الصواريخ ردّاً على العدوان على القطاع وإسناداً للقدس المحتلة.