Menu

والأخير يعلق: "كل ما يخصني مستهدف"

الاحتلال يمدد اعتقال نجل القيادي ناصر أبو خضير حتى الخميس

صورة تعبيرية

القدس المحتلة - بوابة الهدف

مددت قوات الاحتلال الصهيوني، اليوم الاثنين، اعتقال الفتى عنان أبو خضير من القدس المحتلة وهو نجل القيادي في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ناصر أبو خضير. 

وقال القيادي أبو خضير، عبر صفحته على فيسبوك، أنّ قوات الاحتلال مددت توقيف ابنه عنان حتى الخميس القادم، والتهمة مهاجمة مستوطن كان يحمل سكين بجانب بيتي.

وأوضح الوالد أن الاحتلال يحاول استهداف كل ما يخصه، إذ ابلغ بالأمس عن "التأمين الصحي والتأمين الوطني عنه وعن زوجته بحجة أنه لا يسكن في القدس وأنه من سكان الضفة.

وأكد أنّ ذلك يعني فقدان حقه الاقامة في بمدينة القدس المحتلة، أي مقدمة لسحب هويتي المقدسية، لافتًا إلى قرار سابق بحقه بالمنع من  "دخول الضفة لمدة ستة أشهر" و"قرار أسبق بعدم دخول كل أحياء القدس سوى مكان سكنه".

وفي ختام منشوره على موقع التواصل الاجتماعي قال: "منذ ولادتي قبل ستين عاما لم اغادر القدس الا زائرا لمعتقلاتهم، ولدت في القدس وعاهدت نفسي ألا أموت إلا بين أحضانها وفوق ترابها ومرحى لكل ضريبة ولكل ثمن ندفعه بكل تصالح وقناعة دفاعا عن حقنا في الانغراس شوكة في خلق عدونا متمترسين في قدسنا وإلى الأبد".

يشار إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت عنان أبو خضير نجل القيادي ناصر وأبناء شقيقته سيف ومحمد عزت أبو خضير من مدينة القدس المحتلة يوم الأربعاء 19 مايو/ أيار الجاري.