Menu

اعتقالات ومداهمات لجيش الاحتلال بعدة مناطق بالضفة

الضفة المحتلة - بوابة الهدف

اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، اليوم الأربعاء، مواطنًا من قرية تياسير شرق طوباس بالضفة المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأنّ قوات الاحتلال اعتقلت المواطن زاهي أحمد أبو علي، بعد أن داهمت قوات الاحتلال منزل ذويه وفتشته، لافتةً إلى أنّ قوات الاحتلال أطلقت النار على إطارات مركبة المواطن رائد يوسف دبك، وأعطبتها.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب صدام باسم غوادرة (30 عامًا) من قرية بئر الباشا، جنوب جنين.

وأوضحت مصادر محلية، أنّ قوات الاحتلال اعتقلت الشاب غوادرة، بعد اقتحامها منزل ذويه وتفتيشه.

وذكرت مصادر، أن قوات الاحتلال اعتقلت الفتى أحمد محمد حماد (16 عاما)، أثناء تواجده في سهل اليامون غرب جنين، بينما اعتدى الجنود على حاجز الحمرا العسكري، بالضرب المبرح على الشاب حسام أمين بزور (26 عاما)، من قرية رابا وتم نقله الى مستشفى جنين إثر اصابته بجروح ورضوض، بعد تسليمه بلاغا لمراجعة مخابرات الاحتلال في معسكر سالم.

وفي السياق، اقتحمت قوات الاحتلال، فجر اليوم، عدة أحياء في مدينة البيرة، وأغلقت البوابة الحديدية على مدخل قرية عابود شمال غرب رام الله.

واقتحم جيش الاحتلال لأكثر من ساعتين عدة أحياء في مدينة البيرة، وتركز اقتحامه لحي البالوع، حيث داهم جنود الاحتلال عدة منازل.

كما أغلقت قوات الاحتلال فجر اليوم، البوابة الحديدية المؤدية إلى قرية عابود شمال غرب رام الله، ضمن حملتها في الأيام الأخيرة للتضييق على عدة بلدات وقرى شمال غرب رام الله بالضفة المحتلة.

واعتقلت قوات الاحتلال مواطنين واحتجزت منسق لجان الحماية والصمود في بلدة يطا جنوب الخليل، حيث أفاد منسق لجان الحماية والصمود فؤاد العمور أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطنين ربحي ربعي، ومحمد فضل ربعي، من قرية تواني شرق يطا، واحتجزته وحققت ميدانيا معه اثناء مداهمة قرية تواني.