Menu

قوات الاحتلال تعتقل شابين من نابلس

صورة أرشيفية

الضفة المحتلة - بوابة الهدف

اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، مساء اليوم الإثنين، شابين من بلدة عورتا جنوب نابلس.

وأفادت مصادر محلية بأنّ قوات الاحتلال اعتقلت الشابين محمود فيصل قواريق، وسامح محمد قواريق، أثناء تواجدهما في منطقة تسمى "خلة البوم"، على الأطراف الشرقية للبلدة.

يشار إلى أنّ قوات الاحتلال الصهيوني شنّت، صباح اليوم، حملة مداهماتٍ واعتقالاتٍ شرسة طالت 17 فلسطينياً في عدّة مناطق ومدن متفرقة من الضفة المحتلة.

وأوضحت مصادر محليّة، أنّ قوات الاحتلال اعتقلت العديد من الشبّان من محافظة رام الله، حيث اعتقلت الأسير المحرر أشرف أبو عرام من بيرزيت شمال رام الله، والأسير المحرر رامي فضايل، والشاب مجد الرمحي.

كما اعتقلت قوات الاحتلال عطا شراكة من مخيم الجلزون، فيما اعتقلت مؤيد الشربي من مخيم العروب شمال الخليل، واعتقلت فهد الزعتري من الخليل.

وفي مدينة   القدس   ، اعتقلت قوات الاحتلال عبد الله الهشلمون، وعبد الرحمن أبو عصب، وآدم صب لبن، ومحمد أبو عصب، ومهدي سلامة، وأحمد ركن.

ومن بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال، فتيين مصابين من بلدة الخضر، وهما: خالد محمد غنيم (17 عامًا)، ومحمد رامي صلاح (16 عامًا).

كما اعتقلت قوات الاحتلال سبعة مواطنين، وهم: عبد الله الهشلمون، وعبد الرحمن أبو عصب، وآدم صب لبن، ومحمد أبو عصب، ورياض الغزاوي من حي القرمي بالبلدة القديمة، ومحمد يونس عبد الرازق صيام من حي الثوري، وهو أسير محرر، ومهدي سلامة من مخيم شعفاط.