Menu

لحل أزمتي "المودل" و"البحث الاجتماعي"

بالصورجبهة العمل الطلابي بجامعة الأزهر تجتمع مع عميد شؤون الطلبة

صورة من الاجتماع

غزة - بوابة الهدف

اجتمعت طلبة من جبهة العمل الطلابي التقدمية في جامعة الأزهر، اليوم الثلاثاء، مع عميد شؤون الطلبة في جامعة الازهر الدكتور يوسف الغرباوي لنقاش قضايا تتعلق بطلبة الجامعة من بينها: اغلاق صفة المودل وتنصيفات البحث الاجتماعي.

وتطرق عضو لجنة النشاط الشبابي أحمد المصري إلى موضوع تصنيفات البحث الاجتماعي، مؤكدًا على ضرورة إعادة النظر في هذه التصنيفات خاصة في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يمر بها قطاع غزة بداية من جائحة كورونا وصولاً الى العدوان الاخير.

وشدد المصري على ضرورة العمل على تحديث البحث الاجتماعي وإضافة الطلبة الذين تغيرت أوضاعهم بسبب جائحة كورونا والعدوان الأخير.

وتحدث الطالب أنس جميل حول اغلاق الصفحات الالكترونية (المودل) في وجه الطلبة الغير قادرين على تسديد الرسوم للجامعة، داعيًا إلى ضرورة إيجاد حل سريع وعادل لهذه الازمة في ظل اقتراب موعد الامتحانات النهائية.

بدوره، رحّب الغرباوي في الطلبة من جبهة العمل الطلابي التقدمية مؤكداً على أهمية دور الأطر الطلابية كافة، وأثنى على دور جبهة العمل الطلابي التقدمية في خدمة الطلبة وحمل مطالبهم إلى إدارة الجامعة.

وأكد الغرباوي بانه يعمل وسيعمل بشكل أكبر على إعادة النظر في البحث الاجتماعي، داعيًا  إلى ضرورة جميع الطلبة إلى تحديث بياناتهم في سجل البحث الاجتماعي.

وكشف الغرباوي أنّ الجامعة ستجتمع غداً الاربعاء من أجل العمل على علاج قضية "المودل" حتى يمكن  الطلبة من الدخول للامتحانات عبر الصفحات الالكترونية.

يشار إلى أنّ جبهة العمل الطلابي التقدمية قامت بالاعتصام داخل الجامعة على مدار ثلاث ايام للضغط على إدارتها من أجل فتح صفحات (المودل) أمام الطلبة حتى لا ينمعهم العوز المادي من اكمال تعليمهم. 

WhatsApp Image 2021-06-08 at 2.27.50 PM.jpeg


 

WhatsApp Image 2021-06-08 at 2.27.52 PM.jpeg

WhatsApp Image 2021-06-08 at 2.27.51 PM (1).jpeg