Menu

بينهم سيدة

محدثقوات الاحتلال تعتقل 7 مواطنين من الضفة المحتلة

أرشيفية

الضفة المحتلة_بوابة الهدف

قامت قوات الاحتلال الصهيوني فجر اليوم الجمعة، باعتقال شقيقين من بلدة سعير شمال شرق الخليل بالضفة المحتلة.

ونقلاً عن مصادر محلية، فإن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة سعير، واعتقلت الشقيقين نصار وأيوب عيسى جبارين بعد مداهمة منزلهما وتفتيشه والعبث بمحتوياته.

إلى ذلك، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، شابا ووالدته، من ضاحية ذنابة شرق طولكرم.

وذكرت مصادر محلية ان قوات الاحتلال اعتقلت محمد بلال عمارنة (31 عاما)، ووالدته إيمان خليل هاشم عمارنة (49 عاما) بعد مداهمة منزلهما في الضاحية.

كما واعتقلت شرطة الاحتلال، اليوم، ثلاثة مواطنين من مدينة جنين وهم: محمد خليل تركمان من جنين، وابراهيم عبد الله تركمان، ونزار ماهر المحسن، أثناء تواجدهم بأراضي الـ48

وفي السياق، اعتقلت قوّة خاصة من جيش الاحتلال الصهيوني ليلة أمس، ثلاثة شبّان في بلدة بيرزيت شمال رام الله بالضفة المحتلة.

وأوضحت مصادر، أنّ قوّة من "المستعربين" اعترضت مركبة على الطريق الرابط بين بلدة بيرزيت وقرية جفنا المجاورة، وقامت باعتقال ثلاثة شبّان كانوا على متنها، وتم نقلهم إلى جهةٍ مجهولة.

كما بيّنت المصادر ذاتها أنّه تم التعرّف على هويّة أحد المعتقلين، وهو عبد الرحمن جليس من مُخيّم الجلزون شمال رام الله.

وتنفذ قوات الاحتلال الصهيوني، عمليات دهم وتفتيش واقتحامات لمختلف المناطق والأحياء في الضفة المحتلة، تتخللها مواجهات واعتداءات من الجيش على المواطنين الفلسطينيين.

ويقوم جيش الاحتلال، والمستعربون يومياً في اقتحاماته باعتقالات بين صفوف المواطنين، بالإضافة إلى تسليم آخرين بلاغات لمراجعة ما يسمى بـ"مخابرات الجيش" للاستجواب.