Menu

الرباع حمادة يرفع علم فلسطين في افتتاح الأولمبياد

الضفة_بوابة الهدف

أعلنت اللجنة الأولمبية الفلسطينية، أن الرباع محمد حمادة، بطل فلسطين في لعبة رفع الأثقال سيرفع علم فلسطين في حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو والتي ستنطلق بشكل رسمي يوم الجمعة القادم، الموافق 23 تموز/ يوليو الجاري ولغاية الثامن من آب/ أغسطس.


وغادر اليوم الثلاثاء الرباع محمد حمادة العاصمة ال قطر ية الدوحة في طريقه إلى طوكيو للانضمام إلى بعثة فلسطين الأولمبية التي ستصل إلى مقر إقامتها تباعاً.

وقال رائد السقا نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لرفع الأثقال، إن بعثة الفدائي أنهت معسكرها المغلق في الدوحة، وغادرت إلى العاصمة اليابانية طوكيو .

وثمن السقا استضافة دولة قطر والاتحاد القطري لرفع الأثقال للبطل الفلسطيني محمد حمادة ومدربه حسام حمادة طوال فترة التدريب.

كما تقدم باسم منظومة الاتحاد الفلسطيني لرفع الأثقال والأسرة الرياضية بجزيل الامتنان للاتحادات الصديقة والشريكة لدعمها ودورها البارز في تطوير رياضة رفع الأثقال الفلسطينية وتسهيل كل المهام أمام بعثة المنتخب أثناء مشاركاته الخارجية.

وتشارك فلسطين في دورة الألعاب الأولمبية بأربعة ألعاب وخمسة رياضيين تلقوا الدعوة الرسمية، وهم: العداءة هناء بركات، السباحة دانيا نور، السباح يزن البواب، لاعب الجودو وسام ابو رميلة، والرباع محمد حمادة.