Menu

ننتظر أي زلّة من الاحتلال

قائد الحرس الثوري: المقاومة لديها كل الامكانيات لهزيمة الاحتلال

سلامي

طهران_بوابة الهدف

قال قائد الحرس الثوري الإيراني حسن سلامي ليلة أمس الاثنين، إن المقاومة اعتادت على الانتصار وهزيمة الأعداء، مؤكداً على أن لديها كل الإمكانات والقدرات لهزيمتهم.

وأكّد سلامي على أنّ زوال الكيان الصهيوني حقيقة ستحصل على أرض الواقع في القريب العاجل، منوهاً إلى أنّ بلاده تنتظر أي زلّة من الاحتلال الصهيوني لكي ترد، وأنّ وردها سيمحيهم من الوجود.

وهنأ سلامي قادة المقاومة الفلسطينية بالانتصارات والإنجازات خلال عملية "سيف القدس "، قائلاً: "نتيجة الحقائق الميدانية التي لا يمكن إنكارها، نحن على يقين من أن زوال الكيان الصهيوني هو أكثر من مجرد أمنية بل حقيقة ستحصل في المستقبل القريب".

وأشار سلامي إلى أنّ عملية سيف القدس بين الكيان الصهيوني والمقاومة الفلسطينية كانت مختلفة عن الحروب السابقة. وأنّ فلسطين ظهرت القوية خلال المعركة الأخيرة.

وشدد قائد حرس الثورة على أن "القوة وحدها هي القادرة على ترويض الصهاينة المتمردين"، مشيراً إلى أن "عملية سيف القدس كشفت هذه الحقيقة التي لطالما عانى منها الصهاينة: أن قطاع غزة المحاصر والصغير يستطيع الصمود والتصدي لعدوانهم وجرائمهم، فكيف سينتهي بهم الأمر لو انضمت جميع الأراضي الفلسطينية إلى جبهة المقاومة ضدهم؟".