Menu

بالصّور: مسيرة للجبهة شمال غزة للتأكيد على مواصلة الانتفاضة

IMG_9786

بوابة الهدف_ غزة

بتابوتٍ رمزيّ لشهداء الانتفاضة، ومُلثّمين يحملون السكاكين و"البلطات"، وهتافاتٍ غاضبة تتوعّد بمواصلة النضال حتى تحقيق المطالب. خرج مئات المواطنين شمال قطاع غزة، في مسيرة هدفها الرئيس هو التأكيد على مواصلة الانتفاضة والتصدي لكافة محاولات إجهاضها.

المسيرة التي جاءت بتنظيمٍ من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ، انطلقت من مفرق "الشيخ زايد"، مروراً بمخيم جباليا، وصولاً لمنطقة نادي خدمات جباليا.

وشارك في التظاهرة مئات المواطنين تتقدّمهم القيادات الجبهاوية، منهم عضو المكتب السياسي ومسئول فرع الجبهة ب غزة جميل مزهر، بالإضافة لمشاركة قيادة محافظة الشمال وكوادرها.

وأكد عضو اللجنة المركزية العامة للجبهة ومسئولها في محافظة الشمال، حسين منصور على ضرورة المضي قدماً من أجل إنجاز المصالحة وإنهاء الانقسام وذلك بعقد الإطار القيادي لمنظمة التحرير الفلسطينية.

كما طالب منصور بتوفير الحماية السياسية للانتفاضة، عبر التحلل من اتفاقية أوسلو وفك الارتباط مع الاحتلال بشكل كامل، مؤكداً على ضرورة إعادة تشكيل قيادات ميدانية، وصولاً لتشكيل قيادة وطنية موحدة تقود الانتفاضة.

وتعهد عضو اللجنة المركزية بتصدّي الجبهة الشعبية لكل محاولات احتواء الانتفاضة، مشيراً إلى أن الجماهير الشعبية الفلسطينية وانتفاضتها ستغلق الأبواب على أي مشروع سياسي هابط.