Menu

الأمين العام ومنظمة فرع السجون ينعون والدة المناضلة خالدة جرار

صورة أرشيفية

فلسطين المحتلة - بوابة الهدف

نعى الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الرفيق أحمد سعدات وقيادة منظمة الجبهة الشعبية في سجون الاحتلال، اليوم الجمعة، والدة المناضلات والمناضلين، المناضلة " شهرات هنود" أم خالد الرطروط، والذي رحلت اليوم الجمعة بعد صراع طويل مع المرض.

وتقدم الأمين العام والرفاق في السجون، في بيان، وصل بوابة الهدف نسخة عنه، من الرفيقة المناضلة خالدة أم يافا وخالد وطارق بخالص العزاء والمواساة برحيل والدتهم المناضلة، التي كانت على الدوام نِعم الأم المناضلة والثائرة التي ربت أبنائها على حب الوطن وغرست فيهم المبادئ والقيم وروح الانتماء للوطن، كما جاء.

وجاء في البيان، إن "رحيل المناضلة أم خالد بقدر ما هو مؤلم ومفجع للأبناء وللعائلة ولمحبيها، إلا أن عزائنا الكبير بأن يبقى طيفها وحضورها حاضراً في وجدان وعقول الجميع، لما تركته من اثر جميل وحياة مُشرفة".

 

بيان النعي كما وصل بوابة الهدف الاخبارية:

القائد أحمد سعدات ومنظمة الجبهة الشعبية بالسجون ينعون المناضلة شهرات هنود "أم خالد الرطروط" والدة المناضلة خالدة جرار

ينعي الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الرفيق أحمد سعدات وقيادة منظمة الجبهة الشعبية في سجون الاحتلال والدة المناضلات والمناضلين، المناضلة " شهرات هنود" " أم خالد الرطروط" والذي رحلت اليوم الجمعة بعد صراع طويل مع المرض.

ويتقدم الأمين والرفاق في السجون من الرفيقة المناضلة خالدة أم يافا وخالد وطارق بخالص العزاء والمواساة برحيل والدتهم المناضلة، التي كانت على الدوام نِعم الأم المناضلة والثائرة التي ربت أبنائها على حب الوطن وغرست فيهم المبادئ والقيم وروح الانتماء للوطن.

إن رحيل المناضلة أم خالد بقدر ما هو مؤلم ومفجع للأبناء وللعائلة ولمحبيها، إلا أن عزائنا الكبير بأن يبقى طيفها وحضورها حاضراً في وجدان وعقول الجميع، لما تركته من اثر جميل وحياة مُشرفة.

السلام لروح المناضلة أم خالد.. ولذكراها العطرة المجد والخلود.

الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أحمد سعدات

منظمة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في سجون الاحتلال

22-10-2021