Menu

سلموا رسالة احتجاج..

بالصوربرلين: وقفة احتجاجية أمام السفارة البريطانية في ذكرى وعد بلفور المشؤوم

برلين - بوابة الهدف

أقيمت وقفة احتجاجية واعتصام، اليوم الثلاثاء، أمام السفارة البريطانية في العاصمة الألمانية بدعوة كل من هيئة المؤسسات والجمعيات الفلسطينية والعربية، ولجان فلسطين الديمقراطية، واتحاد الشباب الأوروبي الفلسطيني وبمشاركة من أبناء الشعب الفلسطيني في برلين.

ويأتي ذلك، في الذكرى الرابعة بعد المائة لإصدار وعد بلفور المشؤوم، حيث ابتدأت الوقفة بتسليم رسالة احتجاج مكتوبة الى السفارة البريطانية في ألمانيا.

وأُلقيت عدة كلمات، أكدت على استمرار الظلم التاريخي الذي ابتدأت فيه بريطانيا بمنحها وعد "من لا يملك لمن لا يستحق"، وعبر تتالي السنين من خلال الدعم العسكري المباشر للكيان الصهيوني بدءاً من نشأته حتى وقتنا الحاضر، بل وامتد هذا الدعم ليشمل مشاركة عديد الدول الأوروبية الاستعمارية والولايات المتحدة الأمريكية.

وطالب المحتجون خلال الكلمات، الشعوب الأوروبية بالانتصار لقيمها الأخلاقية في دعم حقوق الشعب الفلسطيني بالعودة الى أرضه وتحرير وطنه من الصهيونية، وذلك بالضغط على حكومات دولهم التي ما سئمت تمد الكيان بكل أنواع القوة العسكرية بل وتحارب كل صوت مناهض عبر فزاعة تهمة معاداة السامية.

وأثنى الحضور والمتكلمون على نضالات أبناء شعبنا الفلسطيني البطل وفي المقدمة منهم مقاومته الباسلة وأسرانا البواسل الذين يخوض عدد منهم إضرابا مفتوحا عن الطعام رفضاً لسياسات الاعتقال الإداري (التي توارثها الكيان الصهيوني من الاستعمار البريطاني).

وأكدوا على حق الشعب الفلسطيني بالمقاومة بكافة أشكالها حتى تحقيق أهدافه في تحرير كامل أرض فلسطين التاريخية والعودة.

قلاف.jpg
فثغثغغ.jpg
فا4فا.jpg
بل.jpg
غث5غ.jpg
123.jpg
214.jpg