Menu

"الأردن" لاستضافة مبارتي الفدائي مع السعودية وماليزيا

منتخب فلسطين

بوابة الهدف_الضفة الغربية

اختار الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اليوم، المملكة الأردنية الهاشمية كأرض محايدة لاستضافة مباراتيه المقبلتين أمام السعودية وماليزيا في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لمونديال روسيا 2018، وكأس آسيا 2019 بالإمارات.

بدوره أكد رئيس الاتحاد جبريل الرجوب، في مؤتمر صحفي عقد بأكاديمية جوزيف بلاتر بالبيرة في الضفة الغربية المحتلة أن الأردن ستحتضن المباراتين المقبلتين "للفدائي".

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أقر نفل مباراتي المنتخب الفلسطيني أمام السعودية وماليزيا إلى ملعب محايد، بعد انسحابهما، بحجة الظروف الأمنية في الضفة الغربية.

وحدد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يومي التاسع من نوفمبر الحالي لإقامة لقاء السعودية، ويوم 12 من ذات الشهر للقاء ماليزيا.

وقال الرجوب إن المنتخب لن يلعب مباراة السعودية لأسباب فنية، مشيراً إلى أن الاتحاد الفلسطيني سيقدم طلباً لـ "الفيفا" بتأجيلها للأسابيع المقبلة، فضلاً عن تضرر إستاد عمان بسبب ظروف الطقس.

وكان إستاد عمان الدولي الملعب المرشح لاستضافة مباراة "الفدائي" و"الأخضر" عقب إغلاق إستاد الملك عبد الله الثاني في القويسمة، وإستاد الحسن في مدينة إربد، بسبب أعمال الصيانة للمرافق التي تضررت بشدة بسبب الأمطار الغزيرة التي غطت ملعبه العشبي بالكامل، وهو الأمر الذي جعله غير صالح لاستقبال المباريات لمدة طويلة.