Menu

في ظل الهجمة الشرسة عليهن..

أسرى الشعبيّة يدعون لإعلان حالة التأهب الجماهيري دعمًا للأسيرات

فلسطين المحتلة - بوابة الهدف

دعا أسرى الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين في سجون الاحتلال الصهيوني، اليوم الاثنين، إلى إعلان حاله التأهب الجماهيري العام في صفوف شعبنا، دعماً لمناضلاتنا الماجدات في قلاع الاسر.

وبحسب بيان للجبهة الشعبية، وصل بوابة الهدف نسخة عنه، دعت فيه إلى الانطلاق الجماهيري الغاضب إلى نقاط التماس والاحتكاك والاشتباك المباشر مع العدو الصهيوني، بجيشه وقطعان مستوطنيه واشعال الأرض تحت أقدام الغزاة، كي يفهموا أن الاعتداء على أسيراتنا الماجدات لا يمكن أن يمر مرور الكرام.

ووجهت دعوة لإعلان يوم الجمعة 24/12/2021 يوم تصعيد وطني في كافة ساحات المواجهة، كما دعت أهلنا في الداخل المحتل إلى نصرة أسيراتنا عبر حشد المسيرات الجماهيرية حول سجن الدامون نصرة لأسيراتنا وصمودهن.

 

اقرأ ايضا: تفاصيل جديدة.. أسير فلسطيني يطعن ضابطًا صهيونيًا في سجن "نفحة"

وفيما يلي بيان منظمة فرع السجون كما وصل:

 

بيان هام صادر عن

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين فرع السجون

اهلنا وشعبنا في الضفة والقطاع والداخل المحتل ....

نحيكم بتحية الوطن والقضية وشرف الصمود والبقاء على ثوابتنا ومقدساتنا وبعد...

ايها الاحرار ...

اينما داست خطاكم، واينما لوحت قبضاتكم، ورفرفت راياتكم، اننا في منظمة فرع السجون ندعوكم باسم الكل الوطني عموما، وباسم رفاق القيد بشكل خاص الى الوقوف وقفة عز لنصر اخواتنا الاسيرات في سجون الاحتلال، اللاتي يتعرضن لحملة تنكيل احتلالية شرسة شملت، الاعتداء عليهن بشتى وسائل التعذيب والاذلال بما يشمل العزل والاستفراد وصولا الى المس بكرامتهن والاعتداء عليهن بالضرب المبرح، الامر الذي يضعنا امام مسؤوليتنا المباشرة لنصرتهن وعدم تركهن لقمة سائغة للاحتلال وكلابه المسعورة.

وعليه فإننا ندعوكم باسم الكل الوطني في قلاع الاسر، وباسم كل شريف وحريص على كرامة مناضلين ومناضلات شعبنا الباسل الي التالي:

أولا/ اعلان حاله التأهب الجماهيري العام في صفوف شعبنا، دعما لمناضلاتنا الماجدات في قلاع الاسر.

ثانيا/ الانطلاق الجماهيري الغاضب الي نقاط التماس والاحتكاك والاشتباك المباشر مع العدو الصهيوني، بجيشه وقطعان مستوطنيه واشعال الارض تحت اقدام الغزاة، كي يفهموا ان الاعتداء على اسيراتنا الماجدات لا يمكن ان يمر مرور الكرام.

ثالثا/ اعلان يوم الجمعة 24/12/2021 يوم تصعيد وطني في كافة ساحات المواجهة.

رابعا/ ندعو اهلنا في الداخل المحتل الى نصرة اسيراتنا عبر حشد المسيرات الجماهيرية حول سجن الدامون نصرة لأسيراتنا وصمودهن.

شعبنا الفلسطيني المعطاء ان تعويلنا على دعمكم ووقوفكم معنا لن يحيد يوما، وكلنا ثقة بان لا خذلان في صفوفكم..

عشتم وعاش وفائكم وعاش الوطن

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

منظمه فرع السجون

 20/12/2021