Menu

مضرب منذ 140 يومًا..

الاحتلال يقمع كل المتضامنين مع الأسير أبو هواش في "أساف هروفيه"

فلسطين المحتلة _ بوابة الهدف

أفاد نادي الأسير الفلسطيني، عصر اليوم الاثنين، بأنّ قوات صهيونية خاصة اعتدت على كل المتواجدين والمتضامنين مع الأسير هشام أبو هواش المضرب عن الطعام منذ 140 يومًا في مستشفى "أساف هروفيه".

ظهر اليوم، أشار رئيس نادي الأسير قدور فارس، إلى أنّ "ما يحدث مع الأسير هشام أبو هواش المضرب عن الطعام منذ 140 يومًا، عملية قتل متعمّد تنتهجها قوات الاحتلال بحقّه، وتكابر في تسجيل خسارة أمام إرادة الفلسطينيّ".

وخلال زيارته لعائلة أبو هواش، أكّد فارس أنّ "أبو هواش يخوض معركته نيابة عن الشعب الفلسطيني أجمع في مواجهة سياسة الاعتقال الإداريّ، وليس من أجل حريته الشخصية فقط".

وأوضح أنَ "آلاف الفلسطينيين معرضون للاعتقال الإداريّ إذا لم يتم إيقافه، وتابع القول: "القضية اليوم هي معركة باسلة يخوضها هشام في مواجهة قانون جائر، وقانون الاعتقال الإداريّ لم ينل ولم يمس هشام بمفرده وإنما معه نحو 500 معتقل إداريّ".

ووجّه فارس التحية إلى عائلة أبو هواش التي تقف خلف ابنها، والتي ضخّت العزم والطمأنينة في نفوسنا وأكّدت متانة وقوة شعبنا في مواجهة الاحتلال "الإسرائيليّ".

ويواجه الأسير هشام أبو هواش (40 عامًا) الموت في مستشفى "أساف هروفيه"، "الإسرائيلي"، بسبب إضرابه المتواصل منذ 140 يومًا رفضًا لاعتقاله الإداريّ.