Menu

الشعبية تنعي شهيد إعادة الاعمار والبناء العامل المصري "محمد جلال الشناوي"

فلسطين المحتلة - بوابة الهدف

نعت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ، صباح اليوم الاثنين، شهيد إعادة الاعمار والبناء العامل المصري "محمد جلال الشناوي"، والذي وافته المنية فجراً اثر صعقة كهربائية في مكان إقامة العمال المصريين العاملين في مشاريع إعادة إعمار قطاع غزة.

وجاء في بيان صحفي للجبهة الشعبية، وصل بوابة الهدف نسخة عنه، "نتقدم ببالغ الحزن والأسى وأصدق مشاعر المساواة من الأشقاء في مصر قيادةً وجيشاً وحكومةً وشعباً وآل الشناوي الكرام بوفاة شهيد إعادة الاعمار والبناء العامل المصري "محمد جلال الشناوي" الذي توفي صباح اليوم جراء تعرضه لصعقة كهربائية أثناء عمله في مشاريع إعمار ما دمره الاحتلال خلال العدوان الأخير".

وأضاف البيان، "لقد تلقت الجبهة وشعبنا بألمٍ وحزنٍ بالغ هذا الخبر والذي أسفر عن استشهاد العامل المصري محمد جلال الشناوي، الذي لبى نداء الواجب والإنسانية والعروبة هو وكوكبة من زملائه المهندسين والعمال من أجل المساهمة في إعادة إعمار ما دمره الاحتلال في عدوانه الأخير على القطاع".

وتمنت الجبهة، أن يحفظ مصر الشقيقة وأبنائها من كل مكروه، ليواصلوا عطائهم وتقديم واجبهم من أجل تخفيف المعاناة عن شعبنا وخصوصاً في القطاع، كما جاء.

اقرأ ايضا: وفاة عامل مصري بصعقة كهربائية في قطاع غزة