Menu

جمعية عبد الشافي الصحية والمجتمعية تستقبل وفداً من مؤسسة أنيرا

غزة_بوابة الهدف

استقبلت جمعية عبد الشافي الصحية والمجتمعية وفداً من مؤسسة أنيرا ممثلا بالدكتور/ مصطفى الغصين مدير برنامج التبرعات انيرا – مكتب غزة، والدكتور/ احمد النجار المنسق الطبي للتبرعات أنيرا – غزة، والسيدات ليز وهولي وبريتاني من مكتب واشنطن، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 15/3/2022 الساعة 1:30 ظهراً في مقر الجمعية الرئيسي بغزة.

وكان في استقبال الوفد الأستاذ / حاتم أبو القرايا المدير العام لجمعية عبد الشافي الصحية المجتمعية والدكتور/ زهير برزق مدير الشؤون الصحية والدكتور/ عبد الرحمن قاسم رئيس قسم الأشعة التشخيصية.

رحب أ. حاتم بالحضور وتحدث عن تاريخ الجمعية وبرامجها الأساسية واشار الى الخدمات الصحية التي تقدمها الجمعية ومدى حاجة قطاع غزة لبعض الخدمات الصحية النوعية وتم الاتفاق ان يكون هناك تعاون مستقبلي يخدم فئة مريضات السرطان للمساهمة في الاكتشاف المبكر لسرطان الثدي.

هدفت الزيارة الى الاطلاع على خدمات الجمعية من أجل توسيع مجال التعاون بين المؤسستين لتحديد رؤية مستقبلية لاتخاذ خطوات أكثر من أجل التعاون المشترك مما ينعكس بشكل ايجابي على جودة الخدمات المقدمة للفئات المختلفة.

وفي الختام شكر الوفد جمعية عبد الشافي الصحية والمجتمعية على حسن استقبالهم وعلى مجهوداتهم الرائعة متمنين لهم دوام التوفيق والنجاح في مسيرتهم الصحية الانسانية.