Menu

مهرجاننا الانتخابي في موعده..

القطب الطلابي: الاحتلال يشن هجمة شرسة بحق كوادرنا مع اقتراب الانتخابات

الضفة المحتلة _ بوابة الهدف

أفاد القطب الطلابي الديمقراطي التقدّمي، اليوم الثلاثاء، بأنّ "جيش الاحتلال وفي ظل الهجمة الشرسة التي يشنها بحق كوادر القطب الطلابي من ملاحقة وتضييقات، فقد قام باعتقال الرفيق الطالب في جامعة بيرزيت أمجد سلامة".

وأشار القطب الطلابي في بيانٍ له وصل "بوابة الهدف"، إلى أنّ "جيش الاحتلال قام بمصادرة بعض تجهيزات مهرجان القطب الانتخابي بعد مداهمة عدّة سكنات ومركبات خاصّة بكوادرنا".

وشدّد القطب على أنّه "وبعد الهجمة الشرسة التي يشنها الاحتلال بحق القطب من مطاردة لرفاقنا ومداهمة سكناتهم ومركباتهم واعتقال أحدهم، ومصادرة بعض تجهيزات مهرجاننا الانتخابي الذي يحمل عنوان "عدونا وهمٌ من غبار.. ونحن جيل الانتصار"، فإنّه وتحديًا للاحتلال الذي يحاول كسرنا نؤكّد لكم على استمرار مهرجاننا في موعده المحدد وذلك في قاعة كمال ناصر في تمام الساعة 12:30 من اليوم الثلاثاء 10-5".

وقبل أيّام، أعلن القطب الطلابي الديمقراطي التقدّمي في جامعة بيرزيت عن رمزه الانتخابي (ق) ورقمه الانتخابي (4)، وذلك لخوض انتخابات مجلس الطلبة في الجامعة.

وتتنافس الكتل الطلابية في جامعة بيرزيت على 51 مقعدًا تشكّل مقاعد مؤتمر مجلس الطلبة، للدورة القادمة.

وأقرت اللجنة التحضيرية لانتخابات مجلس الطلبة في جامعة بيرزيت، موعد انتخابات المجلس في 18 أيّار 2022 المقبل، على أن يكون يوم الإثنين 16 أيار موعدًا للدعاية الانتخابيّة ويوم الثلاثاء 17 أيّار موعدًا للمناظرة.