Menu

بالصورفصائل المقاومة الفلسطينيّة تُكرم مستشار السفارة الإيرانية بدمشق

دمشق _ بوابة الهدف

بحضور السفير الإيراني وأركان السفارة الإيرانية، كرمت فصائل المقاومة الفلسطينية السيد أبو جواد المستشار في سفارة الجمهورية الإسلامية الإيرانية ومسؤول العلاقة مع الفصائل، بحضور الدكتور ماهر الطاهر مسؤول الدائرة السياسية للجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين وعدد من قادة وممثلي الفصائل الفلسطينيّة والمؤسسات والجمعيات الفلسطينية، وذلك في مقر المجلس الوطني بدمشق.

وبداية تمت قراءة سورة الفاتحة والوقوف دقيقة صمت إجلالاً وإكرامًا لأرواح شهداء الأمة وأحرار العالم، فيما أشاد قادة فصائل المقاومة في مداخلاتهم باللحمة الوطنية التي جسدها أبناء الشعب الفلسطيني خلال جنازة الشهيدة الصحفية شيرين أبو عاقلة.

وأشادوا بمواجهة أبناء القدس وشعبنا الفلسطيني ضد وحشية العدو وكسر إجراءاته وغطرسته ضد الأحياء والأموات من الشعب الفلسطيني الذي يقاومه بكل الوسائل حتى زواله وتحرير كل فلسطين.

وشدد قادة وممثلو الفصائل على تمسك الشعب الفلسطيني بخيار المقاومة حتى تحرير أرضه ومقدساته من رجس الاحتلال، رغم كل المؤامرات التي تحاك ضده من قبل الولايات المتحدة الأمريكيّة وحلفاءها بالمنطقة.

وأكَّدوا على الدور الهام الذي تقوم به الجمهورية الاسلامية الإيرانية نصرة للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، في دعمه لمواجهة المحتل الصهيوني واعتبروا هذا التكريم هو للشعب الايراني الشقيق وقيادته، فيما وجهوا التحية للإمام علي الخامنئي على المواقف والخطوات التي أعلنها من أجل تعزيز مسيرة نضال الشعب الفلسطيني والالتزام بقضية القدس باعتبارها العاصمة الأبدية لفلسطين والأمة العربية والاسلامية.

ومن جانبه قدم السفير د.مهدي سبحاني العزاء لقادة الفصائل الفلسطينية ومن خلالهم للشعب الفلسطيني بالشهيدة الصحفية شيرين أبو عاقلة وكل شهداء الشعب الفلسطيني، مُؤكدًا على استمرار بلاده بدعم الشعب الفلسطيني المقاوم بكل الوسائل حتى تحرير أرضه من الاحتلال، معبرًا عن فخر واعتزاز الشعب الايراني وقيادته الحكيمة والشجاعة بشعارها الذي رفع منذ انتصار الثورة الاسلامية الايرانية وهو  فلسطين ونصرة شعبها.

وشكر د. مهدي بدوره قادة الفصائل على هذا التكريم، مشددًا على استمرار العمل الداعم لفلسطين ولشعبها، فيما قدم قادة الفصائل دروعًا وهدايا تذكارية من التراث الفلسطيني للسيد أبو جواد.

5.jpg
4.jpg
3.jpg
1.jpg
2.jpg