Menu

أبو السعود يدعو إلى وحدة الصف بين فصائل الحركة الوطنية الأسيرة

الأسير المحرر أحمد أبو السعود

دمشق - بوابة الهدف

دعا أحمد أبو السعود الأسير المحرر ومسؤول ملف الأسرى في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين إلى وحدة الصف بين فصائل الحركة الوطنية الأسيرة من خلال إعادة الاعتبار إلى اللجنة  الوطنية و الإسلامية العليا في سجون كقيادة موحدة  للحركة الأسيرة.

جاء ذلك خلال مهرجان نظمته لجنة الأسرى في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الجمعة الماضية،  في المركز الثقافي العربي في الميدان بدمشق، بحضور صف قيادي فلسطيني وبمشاركة عدد من الأسرى المحررين من فلسطينيين وسوريين، وبمشاركة حشد شعبي من أبناء المخيمات في سوريا.

وأكد أبو السعود على ضرورة التنسيق و توحيد الجهود بين كافة الجهات  الداعمة و المساندة للأسرى، لافتاً إلى أن الأسرى داخل سجون الاحتلال الصهيوني يثقون بشعبنا وبكل أحرار العالم، ويأملون الوقوف إلى جانبهم في مسيرتهم الكفاحية حتى نيل الحرية.

وأضاف أبو السعود أن مساندة الأسرى داخل سجون الاحتلال تتطلب من القيادات الوطنية تكريس جهداً لقضية الأسرى برفعها لمرتبة أعلى من الاهتمام، وأن لا يطويها النسيان أو مجرد تذكرها أو التغني بها أو الوقوف مع ابن الفصيل فقط, موضحاً أن الأسرى يأملون مزيداً من الاعتصامات والمسيرات وكل عمل جماهيري إسنادي مع كل موقف وعمل نضالي.

 ووجه أبو السعود الدعوة إلى كل وسائل الإعلام الحرة أن تمنح تركيزاً أكبر على قضاياهم، معبراً عن الشكر والامتنان لكل المهتمين والمساندين لأسرانا البواسل, وأن لا يكون العمل موسمياً بل يخضع لبرمجة وخطط دائمة طالما دامت المقاومة والاعتقال.