Menu

أهالي مخيم سبينة للمعتقلين المضربين عن الطعام: أنتم أمل الشعب التواق للحرية والعودة

دمشق – بوابة الهدف 

قال أهالي مخيم سبينة للاجئين الفلسطينيين في ريف دمشق، اليوم الأربعاء، في رسالة إلى المعتقلين الإداريين في السجون الصهيونية المضربين عن الطعام: "من خيام اللجوء والنكبة إلى من وراء قضبان السجان الصهيوني أنتم أمل الشعب التواق للحرية والعودة وفيكم نصر شعب يمضي للتحرير والخلاص من المحتل".

وأضاف الأهالي: "أنتم تخوضون معركة الإضراب المفتوح عن الطعام فأنتم تخوضون معركة كل الشعب ، فمن رنين قيودكم ومن أنين امعائكم الخاوية نستمد العنفوان وتشتد العزائم فأنتم جذوة نضالنا وكفاحنا تتحدون قسوة وجبروت الظلم والظلام" قائلين: "نحثكم على مزيد ومزيد من الصبر والصلابة وأنتم أهلها، لقهر عنجهية السجان بإمعائكم".

وتابعوا: "شعبكم واهلكم في مخيم سبينة معكم يساندوكم ويدعموكم بكل قوة لتنتصروا وتحققوا المنشود من مطالبكم المحقة والمغتصبة ، سيما نيل الحرية والخلاص من معتقلات العدو وأحكامة الباطلة".

وختموا الرسالة بالقول: "تحية لآلامكم وعذاباتكم وصبركم وأنتم تخوضون معارك الشرف والكرامة ضد محتل همجي لايقيم وزناً لأية أخلاق وقيم ضارباً بعرض الحائط كل منظمات حقوق الإنسان والشرائع الدولية ويتصرف كخارج عن القانون وشرعة حقوق الإنسان".

يشار إلى أن 30 أسيرًا من  الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين  في سجون الاحتلال يخوضون لليوم الرابع على التوالي إضرابًا مفتوحًا عن الطعام، رفضًا لاستمرار اعتقالهم الإداري.