Menu

تسليم جثمان الشهيدة هديل عواد اليوم الجمعة

الهدف- قلنديا

أبلغ جانب الاحتلال أمس الخميس الارتباط الفلسطيني بنيته تسليم جثمان الشهيدة هديل وجيه عواد (14) عاماً من مخيم قلنديا، عصر اليوم الجمعة.

ونقلاً عن مصادر فإن الاحتلال سيقوم بتسليم الجثمان عند حاجز قلنديا العسكري المتاخم للمخيم، حيث سيتم نقل الشهيدة عواد إلى منزل ذويها في المخيم، ومن ثم الصلاة عليها في مسجد مخيم قلنديا الكبير، لتشيّع فيما بعد إلى مثواها الأخير في مقبرة المخيم، ومن المقرر أن يكون أول يوم لأخذ العزاء في مقر اللجنة الشعبية لمخيم قلنديا.

يذكر أن الشهيدة عواد ارتقت في الثالث والعشرين من الشهر الماضي، فيما أصيبت ابنة خالها نورهان عواد بجروح وصفت بالخطيرة في حينها، اثر إطلاق النار عليهما في مدينة القدس المحتلة بحجة تنفيذهما عملية طعن.

والشهيدة هديل هي شقيقة الشهيد محمود عواد، الذي استشهد في تشرين الثاني 2013 متأثراً بإصابة عانى منها 6 أشهر قبل استشهاده.

من الجدير بالذكر أن الاحتلال لا زال يحتجز جثامين 6 شهداء من منطقة قلنديا آخرهما الشهيدان أحمد جحاجحة وحكمت حمدان، اللذان ارتقيا يوم فجر الأربعاء الماضي خلال اقتحام الاحتلال لمخيم قلنديا، فيما يحتجز الاحتلال جثامين 56 شهيداً آخرين من مناطق مختلفة، ارتقوا خلال الشهرين الماضية.

(المصدر: وكالات)