Menu

الجبهة الشعبية تدعو لتصعيد الاشتباك مع الاحتلال لمواجهة إرهاب المستوطنين في حوارة

غزة_بوابة الهدف

دعت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ، في بيانٍ صدر عنها مساء اليوم الأحد، لتصعيد الاشتباك مع الاحتلال لمواجهة إرهاب المستوطنين في حوارة.

وأكدت الجبهة في بيانها على أنّ "الرد على إرهاب المستوطنين لا يكون إلا بالرهان على السواعد الحرة المقاتلة، فأنتم اليوم السيف والجدار ورأس الحربة في مواجهة قطعان المستوطنين، والرد لا يكون إلا بتوسيع دائرة الاشتباك".

واضافت: "يا أهلنا في حوارة، إنّ كل مدن فلسطين تقف إلى جانبكم ونحن معكم في كل الساحات وأنتم تواجهون أقسى الهجمات الإرهابية الاستيطانية من عربدة وإضرام النيران في بيوتكم ومركباتكم".

كما نعت الجبهة إلى جماهير شعبنا الفلسطيني الشهيد سامح حمدلله محمود أقطش (38 عامًا) الذي استشهد جراء اعتداء قوات الاحتلال والمستوطنين على بلدة زعترة جنوب نابلس.

اقرأ ايضا: شهيد برصاص الاحتلال والمستوطنين في نابلس

ودعت الجبهة الشعبية "أهلنا في كل قرى ومدن فلسطين المتاخمة لخطوط الاشتباك مع العدو الصهيوني إلى النفير والخروج لمواجهة الهجمة الصهيونية المسعورة على شعبنا، الشروع الفوري في تشكيل لجان الحماية والحراسة الليلية للتصدي لاعتداءات المستوطنين"، كما دعت كتائب وتشكيلات المقاومة لتكثيف ضرباتها على الطرق الالتفافية والبؤر الإرهابية الاستيطانية؛ فهذا العدو الإرهابي لا تردعه سوى سواعد الثوار.

وختمت الجبهة بيانها : "أهلنا رفاقنا في كل قرية ومدينة ارفعوا حالة الاستعدادية أعلنوا التعبئة الوطنية والشعبية اذهبوا بمسيرات راجلة ومحمولة نصرة لاهلكم في حوارة؛ ليعلم هذا العدو أن بمهاجمته أي قرية أو بيت فأنه سيدفع الثمن غاليًا، وستشتعل الأرض تحت أقدامه وتهدم بؤر الإرهاب الاستيطاني على رؤوس مجرميه".