Menu

ردًا على عدوان الاحتلال

محمود الراس يدعو لرص الصفوف ورفع حالة التعبئة الوطنية في كافة أماكن الوجود الفلسطيني

غزة _ بوابة الهدف

قال عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين، مسؤول فرعها في غزّة الرفيق محمود الراس، إنّه وأمام الموجات الإرهابية والتهديدات المتصاعدة التي تنذر بتوسيع دوائر العدوان الإرهابي على شعبنا الفلسطيني، ندعو جماهير شعبنا الفلسطيني للمزيد من الوحدة ورص ورفع حالة التعبئة الوطنية في كافة أماكن الوجود الفلسطيني.

ودعا الراس في تصريحٍ له، أهلنا في الوطن المحتل بالضفة و القدس وأهلنا بالداخل المحتل لتوسيع دوائر الاشتباك مع العدو على كامل الوطن المحتل، ونقول لحكومة الإرهاب الفاشي تهديداتكم لا تخيفنا وكل ارهاب تمارسونه بحق شعبنا سيقابل بالمزيد المزيد من المقاومة التي تتجسد من خلالها وحدة الساحات.

وتابع الراس: العدو اعتقد واهمًا أنه يستطيع أن يتفرد بعدوانه الإرهابي على القدس وأهلها والمسجد الأقصى وشعبنا قال كلمته موحدون في مواجهة الإرهاب، لذلك ندعو مقاتلينا في كل مكان لرفع درجة الاستعدادية واتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بالرد على العدوان وإفشال أهدافه الإرهابية.

كما دعا الراس جماهير شعبنا في دول الطوق وحول العالم لأوسع حراك ومحاصرة سفارات العدوان والإرهاب بالمتظاهرين والمتضامنين من خلال شراكة ميدانية بالقتال مع المقاومة داخل فلسطين.

وخاطب الراس أهلنا في مدن الضفة والداخل المحتل بالقول: كل مظاهرة وحشد يقطع طرق وأدوات الإرهاب الصهيوني هي مقاومة وقتال حقيقي سيربك حسابات ومخططات العدوان، ولمقاتلينا في الضفة المحتلة نقول إنّ رصاصاتكم فرح وكرامة شعبكم وخبز الجائعين للحرية، لا سيما وأنّ المعركة اليوم معركة الكل الفلسطيني في كل مكان ومقاومة شعبنا مستمرة حتى التحرير والعودة.