Menu

الجبهة الشعبيّة تهنئ النهج الديمقراطي العمالي بمناسبة الذكرى الـ28 لتأسيسه

فلسطين المحتلة _ بوابة الهدف

قدّم مسؤول مكتب العلاقات العربيّة والقوميّة في الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين الرفيق أبو أحمد فؤاد، التهنئة إلى النهج الديمقراطي العمالي، وذلك بمناسبة الذكرى الـ28 لتأسيسه.

وقال فؤاد في برقيّة تهنئة وجهها إلى الأمين العام للنهج الديمقراطي الرفيق جمال براجع: "باسم الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ومكتبها السياسي ودائرة العلاقات العربية والقومية بمسؤولية الرفيق أبو أحمد فؤاد وكافة كادر الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ، نهنئكم بذكرى ۲۸ عام لتأسيس النهج الديمقراطي العمالي بتاريخ ١٩٩٥/٤/١٥ وما مثله مؤتمركم الأخير المنعقد بتاريخ ۲۲ – ٢٣ – ٢٠٢٢/٧/٢٤م. تحت شعار إلى الأمام من أجل بناء الحزب المستقل للطبقة العاملة".

وأكد أنّ "المؤتمر الأخير يؤدي إلى تعميق النضال بصفوف الطبقة العاملة المغربية والدفاع عن حقوقها والعمل بتوعية وتنظيم هذه الطبقة باعتبارها الطبقة المؤهلة لتحقيق الديمقراطية الحقيقية وبناء مجتمع اشتراكي وإنهاء التبعية للمعسكر الإمبريالي".

وتابع: إننا في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين معكم وبكم سنستمر بنضالنا الوطني التقدمي لتحقيق حرية شعوبنا وبناء مجتمعنا الاشتراكي على طريق تحقيق الشيوعية.