Menu

لبنان: الحزب الديمقراطي الشعبي وحزب العمل الاشتراكي العربي: العدوان على غزة سيزيد الفلسطينيين تمسكاً بالمقاومة

بيروت_وكالات

أصدرت القيادة المشتركة للحزب الديمقراطي الشعبي وحزب العمل الاشتراكي العربي  في لبنان بياناً بشأن العدوان الصهيوني على قطاع غزة، حيث قالت فيه إن الصهيونية مصممة على تذكير العالم بوحشيتها ودمويتها وتفوقها على الفاشية في الإجرام والغطرسة، بارتكابها مجزرة بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، والتي راح ضحيتها أطفال ونساء أبرياء عزّل إلا من كرامتهم وشرف إنتسابهم للمقاومة.

وأكد البيان على أن الجريمة الصهيونية المتمثلة بإغتيال العدو ثلاثة من قادة المقاومة في سرايا القدس وهم في منازلهم خارج الميدان جريمة مؤلمة، لكنها لن تزيد الشعب الفلسطيني إلا إيمانًا وتمسكًا بنهج المقاومة والكفاح المسلح حتى تحرير كل فلسطين ومحو الكيان المجرم.

وأضاف البيان أن الشعب الفلسطيني ليس وحيدًا ولن يُترك فريسة بين أنياب الوحش الصهيوني، وهو يتقن فن الرد والإنتقام ومعه كل جماهير الشعب العربي وأحرار العالم، وسيعلم العدو أن "وحدة الساحات" هي قرار وليس شعار.

وفي ختام البيان، قدمت  القيادة المشتركة للحزب الديمقراطي الشعبي وحزب العمل الاشتراكي العربي، التعازي للشعب الفلسطيني وللرفاق المقاومين في حركة الجهاد الاسلامي، كذلك عبرا عن التضامن مع الاسرى الابطال وعلى رأسهم الرفيق الصامد احمد سعدات امين عام الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ورفاقه الجبهويين الذين نقلتهم سلطات الاحتلال الى جهة مجهولة.