Menu

و91 إصابة..

محدثالصحة: 5 شهداء برصاص الاحتلال جراء العدوان المستمر على جنين

الضفة المحتلة _ بوابة الهدف

استشهد 5 مواطنين، برصاص قوات الاحتلال الصهيوني، خلال العدوان المستمر على مخيّم جنين منذ فجر اليوم الاثنين.

وأعلنت وزارة الصحة، في بيانٍ مقتضب، عن استشهاد الطفل أحمد يوسف صقر (15 عامًا)، و الشهيد خالد عزام عصاعصة (21 عامًا)، والشهيد قسام فيصل أبو سرية (29 عامًا)، والشهيد الشاب قيس مجدي عادل جبارين (21 عامًا)، وشهيد لم تُعرف هويته بعد، وإصابة 66 مواطنًا جراء عدوان الاحتلال المستمر على جنين.

وفي التفاصيل، فقد وصل مستشفى جنين الحكومي: (63 إصابة)، من بين الإصابات 23 بحالة خطيرة، و 8 إصابات بحالة متوسطة، و 25 إصابة طفيفة، ومستشفى الرازي: (إصابة حرجة بالرصاص الحي في الرأس)، ومستشفى ابن سينا التخصصي: (27 إصابة)، من بين الإصابات 12 بحالة خطيرة وحرجة، و 8 بحالة متوسطة و 7 بحالة طفيفة.

وكانت قوة كبيرة تابعة لجيش الاحتلال اقتحمت حي الجابريات والهدف فجر اليوم، وعقب اكتشافها، أطلقت صافرات الإنذار لتنبيه المقاومين، ما أدى إلى اندلاع اشتباكات مُسلحة، أدى إلى دفع تعزيزات إضافية من جيش الاحتلال، وشن عدوان على المخيّم مستمر حتى إعداد الخبر.

اقرأ ايضا: الناطق باسم سرايا القدس: لن تكون عملية "بأس الأحرار" آخر جهادنا وعلى العدو أن ينتظر المزيد

ويستمر المقاومون في مخيم جنين منذ بدء العدوان، بالتصدي لقوات الاحتلال، حيث أدّت الاشتباكات المندلعة إلى إصابة 7 جنود من جيش الاحتلال، بالإضافة إلى تفجير وتدمير عددٍ من الآليات الصهيونية.