Menu

القطب الطلابي يعلن أسماء ممثليه في مجلس الطلبة بجامعة بيرزيت

الضفة المحتلة - بوابة الهدف

أعلن القطب الطلابي في جامعة بيرزيت، اليوم الخميس، عن أسماء ممثليه في مجلس طلبة الجامعة الذي تشكل بناءً على نتائج الانتخابات الأخيرة.

وقال القطب في بيان مقتضب: زملائنا زميلاتنا نطلُّ عليكم في القطب الطلابيّ لنُعلنَ لكم عن استلامنا لجنة العمل التعاونيّ في مجلس الطلبة بدورتهِ الجديدة ممثلاً بالرفيق خضر الأحمر، و منسق أعمال مؤتمر مجلس الطلبة ممثلاً بالرفيق عبد الله أبو بكر.

وأضافت: انتظرونا زملاؤنا وزميلاتنا بإنجازاتنا الحقيقية القادمة كما فعلنا سابقًا، ولنبنيَّ سويًا ويداً بيّد مفهوم العمل التعاوني الذي يستعيد الدور المجتمعيّ والوطنيّ للطلبة على امتدادِ أراضيّنا الفلسطينية.

وعاهد القطب الطلبة في الجامعة بأنّ يكونَ أهلاً لثقتهم وأنّ تصادق أقواله أفعاله عبر رؤيته للجامعةِ الشعبيّة وتعليمها الديمقراطيّ وثقافتها الوطنيّة.

جدير بالذكر أنّ الكتلة الإسلامية فازت في انتخابات مجلس الطلبة الأخيرة في جامعة بيرزيت بحصولها على 4481 صوتاً بما يعادل 25 مقعداً، بينما حصلت كتلة الشهيد ياسر عرفات   3539 صوتاً بما يعادل 20 مقعداً، كما حصلت كتلة القطب الطلابي الديمقراطي التقدّمي على 1076 صوتاً بما يعادل 6 مقاعد، محققة تقدّماً عن العام الماضي الذي حصل فيه على 5 مقاعد، وبزيادة نحو 200 صوت