Menu

محدثجيش الاحتلال يشن حملة اعتقالات ومداهمات بالضفة

الضفة المحتلة _ بوابة الهدف

شنَّت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر وصباح اليوم الأربعاء، حملة اعتقالات ومداهمات في مناطق متفرقة من الضفة المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأنّ قوات الاحتلال اعتقلت الشاب نصر الدين الخراز من منطقة شارع بيكر، والطالب في جامعة النجاح وعضو مجلس إتحاد الطلبة الأسير المحرر عبد الله إسلام حامد البيتاوي، من منطقة الضاحية، عقب مداهمة منزليهما وتفتيشها.

وأضافت المصادر، أنّ قوات الاحتلال اعتقلت من بيت لحم محمد هاني صومان (28 عاما) من منطقة حارة الفواغرة وسط المدينة، وإبراهيم ناصر الورديان (24 عاما) من حي سوق الحلال، وذلك بعد دهم منزلي دويهما وتفتيشهما.

ومن الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال كلاً من: معتصم دعيس، وعبد الله دعيس، ونصر الله عبيدو، على حاجز عسكري نصبته قرب مستوطنة "حجاي" المقامة على أراضي المواطنين وممتلكاتهم في مدينة الخليل.

كما اعتقلت قوات الاحتلال من القدس المحتلة المواطن يوسف حجازي، فيما اعتقلت 3 مواطنين من بلدة بدو شمال غرب القدس بينهم أب ونجله.

وتشن قوّات الاحتلال الصهيوني، بشكل يومي، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرقة بالضفة المحتلة، إذ اعتقلت، خلال العام الماضي، نحو (7000) فلسطينياً/ة، من بينهم أكثر من (882) قاصر/ة وطفل/ة، و(172) من النّساء، ووصل عدد أوامر الاعتقال الإداري الصادرة إلى (2409) أمر اعتقال إداري.